آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

أخبار عدن


اللجنة القيادية للجان المجتمعية بمديرية الشيخ تناقش خططها للعام 2024م.

السبت - 03 فبراير 2024 - 03:44 م بتوقيت عدن

اللجنة القيادية للجان المجتمعية بمديرية الشيخ  تناقش خططها للعام 2024م.

عدن(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم السبت 3 فبراير 2024م بمكتب اللجان لمديرية الشيخ عثمان اجتماع اللجنة القيادية للجان المجتمعية في المديرية و سكرتاريهم بحضور الدكتور ماهر علي قاسم رئيس اللجان ونائبه العميد عبد الناصر حلبوب وكل سكرتاريات اللجنة القيادية .

في بداية الاجتماع رحب الدكتور ماهر رئيس اللجان بالحضور جميعا شاكرا الجميع على بذل المزيد من الجهود والأعمال التي تخدم مواطني المديرية في هذا الميلادي الجديد والذي نتمنى أن يكون عام يختلف عن سابقه في بذل الجهود المثمرة لجميع سكرتارية اللجنة القيادية كما بعث تهنئة لمدير مديرية الشيخ عثمان ورئيس نادي وحدة عدن بنيل فريق وحدة عدن لبطولة عدن للأندية الممتازة للعام الثاني على التوالي .

كما طالب الدكتور ماهر من جميع السكرتارية الحاضرة رفع خططهم للعام الحالي الجديد 2024م وتمت مناقشة بعضها بالتفصيل وخاصة خطط سكرتارية السلم الأهلي و الخدمات وسكرتارية المرأة .

من جانبه رحب العميد حلبوب نائب رئيس اللجان بالحضور مثمنا تفاعلهم وطالب بضرورة وضع حد للدخلاء الذين يحاولون تشويه عمل اللجان المجتمعية في المديرية من خلال فتح جروبات تتدخل بخصوصية اللجان.
كما اختتم اللقاء بالإستماع لسكرتارية السلم الأهلي والخدمات والسكرتارية العامة ، حول ماتم تنفيذه بشهر يناير وكذا الاستعدادات لاستقبال الشهر الكريم شهر رمضان لتدليل الصعوبات للمواطنين من الخدمات والاحتياجات اليومية .


*من خالد مبروك غالب