آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار وتقارير


رئيس الحراك الثوري بسقطرى يندد بالصمت العربي والإسلامي إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي في غزة

الجمعة - 02 فبراير 2024 - 03:51 م بتوقيت عدن

رئيس الحراك الثوري بسقطرى يندد بالصمت العربي والإسلامي إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي في غزة

سقطرى (عدن الغد) خاص



ندد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة سقطرى عضو المكتب السياسي الأستاذ أكرم معاذ بن حمود بشدة بالصمت العربي والإسلامي المخزي إزاء جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة وعجزهم عن توصيل المساعدات الاغاثية للفلسطينيين الذين يعانون من حرب بربرية وحشية ومن حصار حرمهم من أبسط متطلبات الحياة الإنسانية.

واضاف في تصريح ان هذه الأحداث المأساوية الناتجة عن العدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة تؤكد الحاجة الملحة لإيجاد حل سلمي للصراع وهو موضوع ظل لفترة طويلة واحداً من أخطر التحديات التي يواجهها المجتمع الدولي.

ودعا بن حمود الشعب اليمني; للوقوف مع الشعب الفلسطيني ونصرته والتضامن معه .. مؤكداً أن التضامن مع الشعب الفلسطيني هو واجب إنساني وأخلاقي وديني وهو تعبير عن رفض الظلم والاضطهاد والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

كما أكد الوقوف بكل الوسائل المتاحة مع الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل تحقيق حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وانهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية وذلك هو مفتاح السلام الحقيقي والأمن والاستقرار في المنطقة.

وحيا صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في التصدي البطولي للعدوان الصهيوني الأمريكي الغاشم .. داعيا الجنوبيين وكل الاحرار في العالم التضامن مع الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم الاحتلال التي تمثل ابشع انتهاك لحقوق الإنسان والقوانين الدولية الإنسانية.