آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:18ص

أخبار عدن


مدير عام صحة عدن يرأس الاجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة

الأربعاء - 22 مايو 2024 - 02:46 ص بتوقيت عدن

مدير عام صحة عدن يرأس الاجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة

عدن(عدن الغد)خاص:

رأس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي في مبنى مركز الطوارئ والاسعاف بالمحافظة الإجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة ، والتي تنظمه منظمة مرسي كور، بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، ومكتب الصحة العامة والسكان ، والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في العاصمة عدن .

وفي ختام المشروع الذي حضره مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة د.عوض العولقي ، ومدير مكتب الصحة بمديرية المعلا د.انصاف الخامري، وممثلة مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، و منسقي برنامج التغذية في المديريات المستهدفة للمشروع، والمدير التنفيذي للمنظمة مرسي كور الدكتوره رنا فارع ، ومدير البرامج والمشاريع منظمة مرسي كور الدكتور صادق.

استعرض المدير التنفيذي لمنظمة مرسي كور الدكتوره رنا فارع ، عبر شاشة العرض نبذه عن المشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة ، اهدافة ومراحله وانجازاته في القطاع التغذية و قطاع المياة والصرف الصحي ، مشيراً إلى مؤشرات إنجاز المشروع المنفذ في القطاع التغذية للمديريات المستهدفة ، وأثره الإيجابي في تقديم الخدمة لمعالجة حالات سوء التغذية.

وأشاد مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي الدور الكبير والجهود المبذولة من قبل منظمة مرسي كور ، في تعزيز وتقوية النظام الصحي في مديرتي المعلا والبريقة ، مما أدى إلى تحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين وجودتها.

داعياً ممثلي منظمة مرسي كور إلى استمرارية أنشطتها وتدخلها في المديريات المستهدفة ، للنهوض والارتقاء بالعمل الصحي ، وتحسين اداء الخدمة المقدمة للمواطنين.


*من محمد المحمدي