آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:39م

أخبار وتقارير


قيادة مجلس شعب الجنوب الوطني تزور(صحيفة عدن الغد) وتلتقي رئيس تحريرها

الثلاثاء - 16 يناير 2024 - 10:20 ص بتوقيت عدن

قيادة مجلس شعب الجنوب الوطني تزور(صحيفة عدن الغد) وتلتقي رئيس تحريرها

(عدن الغد)خاص:

قامت قيادة مجلس شعب الجنوب الوطني، يوم أمس الإثنين، بزيارة تفقدية إلى مقر (صحيفة عدن الغد)، والتقت برئيس تحريرها الصحافي فتحي بن لزرق.

وخلال الزيارة رحب رئيس تحرير( صحيفة عدن الغد) بقيادة مجلس شعب الجنوبي الوطني ممثلة بالأمين العام الأستاذ إسماعيل النجار، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بعدن الأستاذ فواز عبدالحكيم، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المعلا المهندس محمد عبدالله، على هذه الزيارة التي تأتي في إطار تنسيق العمل الإعلامي المشترك.

وناقش بن لزرق مع قيادة المجلس أهمية الدور الإعلامي، والصحفي، والتعاون المشترك بينهما، فيما يخدم القضايا العامة والهامة بمختلف المجالات الخدمية والسياسية.

بدوره أكد أمين عام مجلس شعب الجنوبي الوطني إسماعيل النجار أن توجه المجلس وقيادته التشاور مع كافة المكونات السياسية التي تؤمن بالقضية الجنوبية، وأهمية التوافق على كلمة سواء من شأنها تسهم في لملمة الشتات وجمع الفرقة.

ومن جهته ثمن رئيس مجلس شعب الجنوب الوطني عبدالناصر باعوضة كافة جهود رئيس تحرير (صحيفة عدن الغد) والأنشطة الإعلامية والصحفية التي تبناها للإسهام في حلحلة القضايا الشائكة، وإيصال صوت المواطن لأصحاب القرار للتخفيف من معاناته.