آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار عدن


باذيب والصنعاني والبكرى يفوزون بمسابقة "حياة الناس في رمضان"

الأحد - 08 مايو 2022 - 09:56 م بتوقيت عدن

باذيب والصنعاني والبكرى يفوزون بمسابقة "حياة الناس في رمضان"

عدن (عدن الغد) خاص :

أعلن فرع اتحاد المصورين العرب بعدن مساء أمس عن نتائج المسابقة (حياة الناس في رمضان) التي نظمها الاتحاد خلال شهر رمضان واستمرت 30 يوما، وشارك فيها اكتر من 150مصورا من جميع محافظات الوطن.

وفي تصريح صحفي قال الرئيس الفخري لاتحاد المصورين العرب بعدن المهندس كتبي عمر كتبي: أولا نهنئ من القلب جميع المشاركين في هذا المجال الفوتغرافي، ولأول مرة ينظم اتحاد المصورين العرب بعدن هذه المسابقة والتي حملت اسم مسابقة (حياة الناس في رمضان) وبإشراف المهندس المصور جلال المسري عضو الأمانة العامة لاتحاد المصورين العرب في جمهورية مصر العربية الذي قام مشكورا بإعلان أسماء الفائزين بجائزة اتحاد المصورين العرب.

وأضاف: حيث أحرز  المركز الأول المصور محمد فيصل باذيب من حضرموت مديرية شبام، كما حصل المركز الثاني محمد علي حسن الصنعاني من محافظة إب، وحصل على المركز الثالث المصور أحمد عزالدين البكري من محافظة  عدن.

وأردف كتبي: وبهذه النتائج سوف يقوم اتحاد المصورين بعدن بإرسال ميداليات المسابقة الرمضانية المقدمة من المركز الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشارقة الذي تكرم مشكورا في إهداء الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، كما سوف يكرم جميع المشاركين بشهادة مشاركة.