آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:24م

مستشفى محنف بلودر يبقى صامداً رغم الخذلان وتخلي الجميع عنه

الأربعاء - 22 مايو 2024 - الساعة 09:46 م

طارق مفتاح
بقلم: طارق مفتاح
- ارشيف الكاتب


في بلادي فقط حين تكون الإدارة ناجحة وحين يكون هناك صرح طبي عظيم مثل مستشفى محنف بلودر ويقدم خدماته على اكمل وجه بل ويشهد له كل سكان المنطقة الوسطى لما يقوم به هذا الصرح الكبير من خدمات وتخفيف معاناة الناس بكل ما اوتي من قوة، في بلادي فقط يخذل ويترك وحيداً حتى لا يكون هناك نجاح فقد تعودوا على إفشال جميع المراكز .

هذا هو مستشفى الشهيد محنف بلودر ظل صامداً رقم الخذلان وتخلي الجميع عنه وكل مسؤول في المحافظة او في مدريات المنطقة الوسطى يحمل على عاتقة تخاذل الدولة عن دعم هذه المستشفى. في بلادي فقط عندما تكون هناك إدارة ناجحة وعمل كبير يفيد الناس ويخدمهم. يحارب هذا الشيء ويقطع عنه كل مكونات الدعم والتنشيط ،وكأنهم تولوا زمام الأمور من أجل إبادة هذا الشعب وتدمير كل ماهو جميل واحباط كل شخصية عاملة بجد واجتهاد وصدق وأمانة. مثل ما يتم الآن من معاملة خذلان وتقاضي عن مستشفى لودر ومديره الدكتور ،نبيل الكازمي الذي يحارب من كل الاتجهات لكي يبقى هذا الصرح شغال ويضيء المنطقة الوسطى يحمل هم وجهد كبير وهناك ممن يتفرج ويبقى صامت حتى يتوقف هذا المستشفى ويعرف الناس مدى وحجم هذا الصرح الكبير وما يقوم به من خدمات وتخفيف معاناة الناس بكل ما اوتي من قوة.

في مقالي اليوم اوجهه رسالة شديد اللهجة إلى وزير الصحة قاسم بحيبح.. ومدير الصحة بالمحافظة صالح الثرم.. ومحافظ المحافظة. لماذا كل هذا التخاذل وعدم المبالاة منكم ماذا سوف تقدموا للناس إذا لم تستطيعوا ان تحافظوا على اكبر مركز صحي يقدم خدماته داخل المحافظة ،نعم اقولها بكل فخر وقوة أكبر مركز استطاع تقديم اكبر الخدمات الصحية وعمل في اصعب الظروف والمواقف وشهد الكثير من ألأزمات وضل يعمل بنشاط وخبره ومع ابسط الحقوق ألذي يقدمها مدير المستشفى نبيل الكازمي من جيبه الخاص كي لا يتوقف عمل هذا الصرح الذي يحتضن المنطقة الوسطى بكلها ، ونقول لكم يامن تمسكون زمام الأمور في المحافظة مستشفى لودر تم خذلانه من جميع الداعمين والمنظمات لا تتركوا هذا الصرح الطبي الكبير ان يتوقف وأن تنظروا اليه بعين الاعتبار وكلكم على علم بما يقوم به مستشفى لودر من أعمال كبيرة وخدمات للناس ولكنكم لم تحركوا اي ساكن. والله المستعان على ما تفعلون .

رسالة اخيرة إلى كل إعلاميين المنطقة الوسطى أن تجعلوا من اقلامكم نصيب من أجل مستشفى محنف بلودر ومطالبة كل الجهات بالوقوف خلف هذا المستشفى، فقد صارت إقلامكم تبتعد عن هذه المواضيع كثير. وكل شخص منكم اعتقد زار مستشفى محنف بلودر وشاهد بعينه العمل فيه وزحمة المرضى وكيف يعاني هذا المستشفى رغم التخاذل لا يتوقف على مدار 24 ساعة في خدمة ابناء المنطقة الوسطى
فكل من اقتنع انني اقول الصواب عن هذا المستشفى فل يسخر صوته وقلمه لكل الجهات المختصة والمنظمات بالوقوف خلف هذا المستشفى وإدارته الناجحة .