آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-07:36ص

كلمة حق بحق الشيخ أحمد صالح العيسي

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - الساعة 12:44 ص

محمد عادل الاعسم
بقلم: محمد عادل الاعسم
- ارشيف الكاتب


منذ كنت طفلا" في الخامسة عشر من عمري و انا اكبر اخوتي  عند وفاة والدي (عادل الاعسم )  كان هذا الرجل هو الصديق المخلص لأبي و الرجل الوفي لي و لأسرتي في كل موقف و ( عوزه ) حين تخلى الجميع و اقفلو ابوابهم  في كل ( شده ) و عسر كان الشيخ احمد صالح العيسي  حاضرا" حتى في ابسط الامور و هذه الموقف الانسانية و العظيمة بالنسبه لي هي دين لن استطيع رده .. و من لا يشكر الناس لا يشكر الله !

مع ذلك إن أخذت ( لفة) في صفحتي منذ انشأتها الى الان لن تجد منشور واحد  لي ادافع فيه عن (ابو صالح) رغم الكثير من الحملات التي تطاله في اي (موضوع رياضي ) لأن لي وجهة نظر شخصية هي : 
ان الرياضة لا تلتقي مع السياسة ابدا" بل على النقيض هيا مقبره للرياضة و الرياضين و متى ما تدخل السياسين و السياسة فيها اصبحت ( عبثا" و فوضى ) !

لكنني ارى في ما يحدث الان مزيادة و كذب و تزييف ( مبالغ ) لا مبرر له سوا نشر البلبله و الكذب و تزييف الحقائق 
لدرجة انني شاهدت منشورات لناشطين مع احترامي لا يعرفون الفرق بين ( التسلل و ركلت الجزاء ) و يتحدثون في الرياضة دون علم او خلفيه و كانهم فقط ينشرون على تردد واحد غير (عادل و موجه) ...

لذى اصبح من العيب ان نبقى صامتين و نحن ندرك امورا" لا يعرفها( المغردون) ... و من دراية و معرفة وجب ان نقول ما نعرفه...  فالمنتخب الذي يدعي البعض انه دعمه او سانده بأي مبالغ هي في الواقع لا تكفي حتى ثمنا" لتذاكر سفر ؟ 
إظافة الى ان الاتحاد الدولي (الفيفا ) اوقف دعم الاتحاد اليمني منذ سنوات طويله  ... و ما يبذله و يقدمه الشيخ احمد منفردا" هو أضعاف اضعاف من الفتات الذي ( يتغنى ) البعض بتقديمه بل و يدعي انه قدم ما لم يقدمه قط !

لست ادافع عن الشيخ احمد مع استحقاقه الدفاع عنه 
و ما كتبته هو جزء بسيط من الحقيقة لا أكثر
هذا للتوضيح فقط  ..

ربما لن يعجب كلامي البعض و لكنني ارى موجة من التزييف والتضليل لا يسكت عنها من يعرف الحقيقة إلا اذا كان جبانا" !

حفظ الله رجل الخير والمواقف العظيمة
مع الجميع الشيخ احمد صالح العيسي .

محمد عادل الاعسم