آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:26ص

السوبر والدولي بن مهري

السبت - 14 مارس 2020 - الساعة 09:01 م

صالح باظريس
بقلم: صالح باظريس
- ارشيف الكاتب


تفاجأت هذه الليله عندما شاهدنا الحكم الدولي القدير داوؤد بن مهري حكما لمباراة حبيه ودية من الزمن الجميل لمنتخب قداماءالوادي مع منتخب قداماء ونجوم الساحل .

حقيقة هالمشهد جعلني اعتز وافتخر بهذا الحكم الدولي الذي شرف حضرموت والوطن لمشاركته في مباراه تقديرا وحبا منه لهؤلا اللاعبين القداماء وتشريفه لهم في ان يدير تلك المباراه وهوشي يحسب لهذا الحكم الدولي الذي رسم معنى حضرموت تجمعنا فهناك لاعبين سطرو باقدامهم اروع الجمل والتفاصيل الكروية الجميلة على ملاعب كرة القدم, ومن هم من بلغ بشهرتة ونجوميته الى الدولية ومثل المنتخبات الوطنية وكذا الوطن في البطولات الدولية والقارية.وهذا فخر كبير له.

ولكننا هنا نتسأل لماذا..? اغفلت ام تغافلة لجنة الحكام هذا الحكم الدولي الكبير باخلاقه وتعامله من ان تمنحه قيادة مباراة السوبر المرتقب بين قطبي ابطال المحافظه في دوري ذكرى الهبة الحضرميه السادسه بين تظامن المكلا والاتحاد بسيؤن هذه المباراة الختامية الرسمية للدوري والذي سيكون لها الحضور الرسمي من قبل السلطة بالساحل والوادي وتكريم الجميع بمن فيهم البطل والوصيف . وهنااذ نقول ونعتب على لجنة الحكام مثل هذا التجاهل وعدم إعطى حكمنا الدولي بن مهري هذه المباراة وهو يعد من الحكام الدوليين في اليمن ونفتخربه كسفير لقضااة الملاعب الحضرميه, وخصوصا بعد عودته موخرا من دولة قطر الشقيقة ليكون ضمن قائمة حكام كاس الخليج 24 الذي احتضنتها دولة قطر .نأمل ان ينال الدولي بن مهري حقه المسلوب متى ماكانو هناك من هم منصفين لحقوق الأخرين ام ان اسم بن مهري لايروق لكم فهذه قمت المناطقيه التي ذبحت رياضة الوادي من الوريد إلى الوريد.. 

سيظل بن مهري الحكم الدولي الوحيد من وادي حضرموت الذي نفخر به ورقما صعبا مهما تجاهلتموها . ,,انتهى,,