آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:36م

أخبار عدن


عدن.. افتتاح مركز "سيتي لايت" للنجف والإنارة

السبت - 04 مايو 2024 - 04:39 م بتوقيت عدن

عدن.. افتتاح مركز "سيتي لايت" للنجف والإنارة

عدن((عدن الغد))خاص.

افتتح مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي صباح اليوم السبت مركز" سيتي لايت" لبيع النجف وتحف الإنارة بمديرية المنصورة تقاطع التسعين مع الخمسين.

وأثناء الافتتاح ألقى مالك المشروع المستثمر صالح القنيع كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعًا كلً باسمه وصفته.. شاكرًا إياهم على تلبية الدعوة ومشاركته فرحة الافتتاح.. موضحًا أن هذا المركز يوفر كل متطلبات الانارة والاضاءة والزينة من النجف والتحف وغيرها للمنازل والقاعات والمكاتب وصالات الافراح والاعراس التي تحتاجها العاصمة عدن.

وبيّن القنيع أن مميزات مركز سيتي لايت، تتمثل بجودة السلع، والعلامة التجارية الضمانية لمدة سنتين، حيث يعمل على توفير الاصناف والموديلات الجديدة اولًا بأول والتي تناسب طلبات المهندسين.

من جانبه أكد مدير عام مديرية دار سعد / عبود ناجي أهمية افتتاح المركز ليضاف إلى رصيد المشاريع الاستثمارية التي تزخر بها المديرية ومدينة عدن بشكل عام وتسهم في رفد الاقتصاد الذي يعاني الأمرين.

وأشار مدير عام دار سعد عبود ناجي إلى حرص السلطة المحلية في المحافظة والمديرية على وجه الخصوص بتقديم كافة التسهيلات واوجه الدعم للراغبين في الاستثمار وإنجاح المشاريع الاستثمارية.

وعقب الافتتاح الذي حضره كوكبة من الإعلاميين والمفكرين والأدباء والشخصيات الاجتماعية وجال المال والأعمال طاف مدير عام مديرية دار سعد بأجنحة المركز الذي يتكون من طابقين ويحوي أجود أنواع النجف والتحف والقناديل بإحجامها المختلفة.