آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-06:29م

أخبار المحافظات


انتقالي حجر بحضرموت يعيدون فتح خط معبرة كنينة بعد ان خربته السيول

الخميس - 18 أبريل 2024 - 10:00 م بتوقيت عدن

انتقالي حجر بحضرموت يعيدون فتح خط معبرة كنينة بعد ان خربته السيول

حضرموت (عدن الغد) خاص



قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر بمحافظة حضرموت العقيد/عمر احمد عبدالله بن دغار بجولة تفقدية للاطلاع على ما خلفته الامطار والسيول الجارفة التي شهدتها المديرية مساء يوم امس الاربعاء 17 / 4 / 2024م نتيجة المنخفض الجوي الذي يضرب محافظات حضرموت هذه الأيام.

واثناء نزوله قام بن دغار بفتح خط معبرة وادي كنينة التي تربط مركز الصداره وضواحيها بمديرية يبعث والتي تضررت نتيجة السيول الجارفة ولم يتمكن المواطنون من الوصول الى مناطقهم واماكن عملهم خاصة بعد انقضاء اجازة العيد وبدء الدوام الوظيفي.

وعلى الفور قام العقيد/بن دغار ومعه عدد من الشباب والمواطنين المبادرين والنشطاء واعضاء هيئة المجلس المرافقين بإعادة فتح الخط واصلاح المعبرة.

وقد عبر عدد من المسافرين عن تقديرهم لما يقوم به المجلس الانتقالي بالمديرية وعلى رأسهم رئيس الهيئة بن دغار من جهود واضحة وجلية تلبي خدمات المواطنين وفي مقدمتها الطريق ، وانهم يأسفون لصمت الاجهزة الحكومية وعدم القيام بمهامها رغم توفر الامكانيات لديها.

هذا ولازالت السماء ملبذة بالغيوم في المديرية تنذر بهطول امطار ، وقد دعا المجلس الانتقالي بالمديرية المواطنين اخذ الحيطة والحذر من تدفق السيول.

رافق رئيس الهيئة كل من مدير الادارة المالية والادارية ناجي عبدالرحمن وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.