آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:15م

رياضة


اللجنة المنظمة لبطولة الكرة الخماسي بعدن توجه الدعوة لـ١٦ فريقا للمشاركة في البطولة

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 06:27 م بتوقيت عدن

اللجنة المنظمة لبطولة الكرة الخماسي بعدن توجه الدعوة لـ١٦ فريقا للمشاركة في البطولة

عدن((عدن الغد)) خاص.

 عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كاس عدن الرمضانية لكرة الصالات للمؤسسات والشركات برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن اجتماعها الأول للتحضير للبطولة رقم ١٧ في مبنى البنك الأهلي اليمني برئاسة الدكتور/ احمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني المشرف العام للبطولة والكابتن/ علي موسى نائب المشرف العام والاخ/ احمد حسين الحسني مدير البطولة والاخ/ ربيع عبد الحكيم سكرتير اللجنة.

وفي الاجتماع اقرت اللجنة المنظمة توجيه الدعوات ل١٦ فريقا تم اعتمادهم للمشاركة في البطولة التي ستنطلق في ثاني رمضان المبارك ينطمها فرع كرة القدم بعدن واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وفي تصريح صحفي قال الدكتور/ احمد بن سنكر المشرف العام لبطولة عدن الرمضانية للمؤسسات بان قيادة البنك الأهلي حرصت منذ ١٧ عاما لتفعيل النشاط الرياضي للمؤسسات والشركات وتنشيط الموظفين والحمد لله ان البطولة سارت بكل نجاح يشهد لها القاصي والداني وسنواصل في البنك هذا النشاط ونشكر كل المرافق بعدن لتفاعلها في إنجاح كل البطولات السابقة وواثقون باستمرار النجاح..

مشيرا بان البطولة هذا العام ستشهد مشاركة ١٦ فريقا بينهم فريقا التربية والتعليم والمصافي كما سيشارك فريق الجسور والطرقات لأول مرة ولن نتردد في اشراك اي مرفق او مؤسسة لديه الرغبة في المشاركة والالتزام باللوائح ونظام البطولة على ان يقام الاجتماع الفني للفرق المشاركة الاحد القادم الساعة ١١ صباحا في مبنى البنك الأهلي بكريتر.

مؤكدا في حديثه بان اللجنة المنظمة تسعى كل عام لتقديم كل ما هو جديد وأفضل في المسابقات وتوسيع قاعدة اللعبة ولذلك كان من الطبيعي ان تتوسع لعبة الكرة الخماسي في اغلب المرافق اذا لم تكن في كل المرافق.

وناشد سنكر في ختام حديثه كل المؤسسات والمرافق الى الاستعداد الأمثل للبطولة القادمة والعمل على نجاحها كما شهد النجاح في كل البطولات السابقة والتوفيق من الله.

من* محمد احمد النعماني