آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-06:18م

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن يتفقد أبناء عدن المشاركين ضمن الفريق الوطني ببطولة الروبوت والذكاء الاصطناعي في الأردن

الجمعة - 26 أبريل 2024 - 08:34 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن يتفقد أبناء عدن المشاركين ضمن الفريق الوطني ببطولة الروبوت والذكاء الاصطناعي في الأردن

عدن ((عدن الغد)) خاص/

تفقد عبدالرؤوف السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ووكيل محافظة عدن، أبناء عدن المشاركين بالفريق الوطني في بطولة الروبوت والذكاء الاصطناعي، والتي تقام في العاصمة الأردنية عمان.

ويتكون الفريق من طلاب أكاديمية الموهوبين، ومكتب الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي اليمن، وأكاديمية الموهوبين بسيئون، ومدارس النورس الأهلية النموذجية - عدن، ومدارس سماء عدن الأهلية النموذجية، ومدارس النبراس الأهلية النموذجية.

تأتي زيارة الوكيل السقاف حرصًا منه على تنفيذ توجيهات وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، الداعية إلى دعم المشاركة الشبابية في مختلف الفعاليات العربية والدولية.

وأعرب الوكيل السقاف عن سعادته بزيارة أبناء عدن المشارك بالفريق الوطني في هذه البطولة، مؤكدًا أنهم كانوا من بين أوائل المشاركين، وأن هذه المشاركة لهم ليست الأولى، بل سبق وأن شاركوا في فعاليات مماثلة وحققوا نتائج مميزة يفتخر بها.

وأكد الوكيل السقاف استعداد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، احمد حامد لملس لدعم هذه الجهود، إيمانًا منه بأهمية الاهتمام بشريحة الشباب وتوفير الفرص لهم لإبراز مواهبهم وقدراتهم، وتعزيز مشاركتهم العربية منها والدولية.