تدشين مشروع توزيع "الروتي المدعوم" للأسر الأشد احتياجاً بالمكلا

المكلا(( عدن الغد)) خاص.

برعاية حكومة شباب اليمن التي يرأسها المهندس علي رضاء الحقاني دُشّنَ يوم الخميس في محافظة حضرموت بمدينة المكلا مشروع الروتي المدعوم ضمن مشروع خطة تحسين المستوى المعيشي للأسر الأشد أحتياجاً.

وفي التدشين الذي حضره كلاً من محافظ محافظة حضرموت لحكومة شباب اليمن أ. محمد القعيطي ووكيل اول محافظة حضرموت أ. احمد حسين، أكد محافظ محافظة حضرموت على أهمية منح مثل هذه المشاريع الخيرية أولوية قصوى كونها تخدم وتخفف من معاناة الأسر المتضررة والأشد احتياجا.

 واضاف اننا في حكومة شباب اليمن ممثلة بالمهندس علي رضاء الحقاني رئيس مجلس الوزراء نسعى للحد من الأضرار التي يعاني منها المواطنين وذلك نظرا لتدهور العملة وارتفاع في اسعار المواد الغذائية والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد مؤكداً ان حكومة الشباب ستقوم بتدشين جملة من المشاريع الخيرية خلال الفترة القادمة .

من جانبه أوضح وكيل أول محافظة حضرموت لحكومة شباب اليمن أ. أحمد حسين بامدهاف أن اختيار هذا المشروع جاء لما تشهده الكثير من الأسر المتعففة من معاناة في عدم توفير قوت يومهم ، مناشدا الجهات المختصة والمنظمات الاغاثية بسرعة تدارك الوضع وتحسين المستوى المعيشي والاقتصادي خصوصاً فيما يتعلق بالمواد الغذائية .. كما وأكد وكيل المحافظة أن تدشين هذا المشروع ماهو الا مرحلة أولى تتبعه عدة مراحل لتغطية أكبر عدد من أحياء مدينة المكلا. ويساهم المشروع حاليا في دعم أكثر من 56 أسرة متعففة بالروتي وهي الأسر الأشد أحتياجاً لذلك.