آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

رياضة


الأمواج التعينيق يتوج بكأس السوبر الساحلي (4)

الجمعة - 26 أبريل 2024 - 10:23 م بتوقيت عدن

الأمواج التعينيق يتوج بكأس السوبر الساحلي (4)

كتب / ناصر بوصالح

أستمراراً للخطوات الواثقة نحو النجاح والحفاظ على مكانة الكيان في القمة والصدارة التي وصل إليها بعد التميز في طريقة التنظيم والإنتظام للمسابقات الكروية للفرق الشعبية .. كنا عصر اليوم الجمعة الـ 26 من أبريل 2024م الجاري ، على موعد مع النسخة الرابعة من نهائي ملتقى الساحل الرياضي بمدينة عين بامعبد مديرية رضوم محافظة شبوة ، الذي كان قطبيه كواكب جلعة ( بطل الدوري العام 4 ) والأمواج التعينيق ( بطل الكأس الساحلي 4 ).

كخلية نحل كان التكاتف والعمل من قبل الجميع يتخلله حرص كبير من أجل رسم صورة جمالية أخرى تعطي إضافة جديدة في مساحة العطأ لمنتسبي الملتقى من أجل خدمة رياضة ومواهب مناطقهم ومديريتهم كلاً حسب المهام المناط بها .. في صورة مترجمة على أرض الواقع عنوانها صدق ( الوفاء ) و عمق ( الإنتماء ) لكيان لطالما تعب مؤسسيه من أجل لحظة ميلاده التاريخية قبل خمسة أعوام من الآن .. ولحظة التسليم والاستلام الرسمي والفعلي اليوم بين القيادة السابقة بقيادة الاستاذ نصيب سبيت والقيادة الجديدة و الحالية برئاسة الاستاذ طلال بامعبد ، وسط أجواء يسودها الود و الأخاء ماهو إلا دليل بأن القادم ساحلياً أجمل وأجمل بتكاتف الجميع .

مستوى التنظيم كالعادة كان ( رائعاً ) بل ( باهراً ) .. الحضور الجماهيري بالتأكيد سيكون كبيراً وغفيراً فلم نعتاد ان نجد نهائي ساحلي باعداد جماهيرية قليلة من قبل .. ولم يتخلف عشاق الساحرة المستديرة في مناطق الساحل ومديرية رضوم والمديريات الأخرى عن مهمة تطويق جنبات ملعب شهير العين وتزيينه بحضورهم الجميل والباهي .. أما اذا تحدثنا عن الحضور الشرفي في منصة الضيوف فهناك العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والسياسية والعسكرية كانت حاضرة هذا العرس الكروي والليلة السوبرية الساحلية المميزة ، ونكتفي هنا بإيراد بعض الأسماء والشخصيات على سبيل الذكر لا الحصر وأهمها:  وكيل وزارة الثروة السمكية والزراعة والري الشيخ حميد عبدالله الكربي، ومدير عام مديرية رضوم الاستاذ هادي سعيد الخرماء ، ومديرهيئة المصائد بشبوة الدكتور محمد الواحدي ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي محافظة شبوة الاستاذ عبدالرحمن الحرملي، و رئيس المجلس الانتقالي بمديرية رضوم الاستاذ سعيد جعفوس ، والشخصية الرياضية الشبوانية المعروفة مبارك المسمار، حضور شرفي مميز يتناسب وقيمة الحدث وأهمية المناسبة.

وعن حوار المستطيل وتفاصيل رحلة البحث عن عناق الذهب وخطف اللقب على شهير العين ، وبعد ان بدأ المعلق الرائع ابن ميفع عمر باتبع الحديث عن القمة الكروية المنتظرة ، وأطلق الحكم وحيد علي الصافرة لانطلاقتها، تفنن لاعبو الفريقان ( الأمواج والكواكب ) في نسج وحياكة خيوطها بالمتعة والابداع .. وبين حجم الطموحات والآمال المشروعة لكل منهم وحشدهم للادوات اللازمة من فكر المدربين ، والزاد البشري من اللاعبين ، بما في ذلك جودة المحترفين ، وايجابية الدعم والمؤازرة  من جماهير ومحبي الطرفين .. أستقر اللقب في خزائن فريق ( الأمواج التعينيق ) عندما حسم القمة الكروية على حساب ( فريق الكواكب ) بهدف يتيم اقتنصه وتكفل بهمة تسجيله في منتصف الشوط الثاني المحترف واللاعب الدولي ممدوح بن عجاح .

مبارك لكل منتسبي الملتقى هذا النجاح والتميز ومبارك لفريق الامواج التتويج باللقب السوبري الساحلي الرابع.. وهاردلك للكواكب معوضين في قادم الاستحقاقات.
والشكر كل الشكر من حضر وساهم في في نجاح هذا العرس الكروي الساحلي المميز .