إبرام مذكرة للتفاهم بين مؤسسة الطلاب المتفوقين وكلية الآداب بجامعة عدن للتعاون بتنمية برامج رعاية الطلاب

عدن((عدن الغد)) خاص

أبرمت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم الاحد (16يناير2022م)، مذكرة للتفاهم مع كلية الآداب بجامعة عدن، لتعزيز علاقات التعاون بينهما.
وقع مذكرة التفاهم الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن، في حين وقعها نيابةً عن الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس الإدارة للمؤسسة، الأستاذ نصر باغريب نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وبحضور الدكتور فضل ناصر مكوع رئيس نقابة هيئة التدريس بجامعة عدن ورئيس المجلس التنسيقي الأعلى لنقابة هيئة التدريس للجامعات اليمنية.
ونصت مذكرة التفاهم بين المؤسسة والكلية على التعاون بينهما في رعاية وتنمية الطلاب، والمشاركة في المؤتمرات والندوات التي يقيمها الطرفين، وتبادل المطبوعات الصادره عنهما.
كما تضمنت المذكرة بتقديم بيانات الدرجات للطلاب، وتشجيع التفوق الدراسي، والترشح لبرامج رعاية الطلاب بالمؤسسة، كما تضمنت مساهمة الكلية بالكادر التدريسي في الدورات التي تقيمها المؤسسة بحسب الحاجة والاختصاص.
حضر مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم بين مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين وكلية الآداب بجامعة عدن، الدكتور عبدالحكيم العراشي نائب عميد الكلية، والدكتورة هيفاء مكاوي مستشارة المؤسسة، والأستاذة منى باعمر مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، والأستاذة رغدة باهارون مختصة شؤون الطلاب بالمؤسسة.


.