شركات هائل سعيد أنعم تصدر بيان توضيحي

عدن (عدن الغد) خاص:

نفت شركة الألبان والأغذية الوطنية "نادفود" الإشاعة المتداولة في بعض صفحات التواصل الاجتماعي بحدوث حالات تسمم غذائي ناجمة عن منتج "زبادي الهناء" الذي تنتجه الشركة.

وقالت الشركة في بيان أصدرتها اليوم ان ما يتم تداوله عار تماما عن الصحة وأنه لم يسجل أي مستهلك أي بلاغ رسمي ولم تعلن الجهات الصحية عن ورود أية حالات تسمم بهذا الشأن.

وأكدت الشركة إنها تولي لصحة وسلامة الغذاء أهمية قصوى باعتباره التزام وطني لا يقبل المساومة في العملية الإنتاجية التي تتم بأعلى معايير الجودة العالمية لصناعة الغذاء والتي تخضع بكافة مراحلها لمعايير الجودة العالمية لتقدم للمستهلك منتجا لطالما وثقت به العائلة اليمنية منذ عشرات السنين.

 

بيان توضيحي

بالإشارة إلى الادعاءات المتداولة في بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث حالات تسمم غذائي ناجمة عن منتج زبادي الهنا الذي تنتجه شركتنا، تؤكد شركة الألبان والأغذية الوطنية «نادفوود » أن ما يتم تداوله عارٍ تمامًا من الصحة، وأنه لم يسجل المستهلكون أية بلاغات رسمية ولم تعلن الجهات الصحية عن ورود أية حالات تسمم بهذا الشأن.

إن نادفوود كشركة وطنية رائدة تولي سامة الغذاء أهمية قصوى باعتباره التزام لا يقبل المساومة، فالعملية الإنتاجية، بكافة مراحلها، تخضع لمعايير عالمية لتوكيد جودة وسامة الغداء حتى نقدم للمستهلك منتجًا لطالمًا وثقت به العائلة اليمنية لعشرات السنين.

وإننا إذ نطمئن مستهلكينا، لنهيب بالجميع استقاء كل ما يتعلق بشركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه من القنوات الرسمية وعدم الانجرار وراء مصادر مجهولة دأبت على حملات التشويه الممنهجة ضد المجموعة وشركاتها.

 

والله ولي التوفيق والسداد.