آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-10:20م

أخبار المحافظات


مدير كلية الشرطة حضرموت يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية

الإثنين - 27 مايو 2024 - 01:50 م بتوقيت عدن

مدير كلية الشرطة حضرموت يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية

المكلا (عدن الغد) خاص:

في خطوة تعكس الجهود المشتركة لمكافحة آفة المخدرات، أستقبل مدير كلية الشرطة حضرموت العميد ركن د . صالح التميمي، مدير عام مكافحة المخدرات بالجمهورية العميد عبدالله لحمدي، يرافقه في زيارته النقيب عارف العوبثاني مدير مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة والنقيب وضاح عمر بازومح نائب مدير مكافحة المخدرات بساحل حضرموت.

حيث رحب مدير الكلية بالحاضرين مثمن زيارتهم الهادفة إلى كلية الشرطة حضرموت وقد تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الكلية وإدارة مكافحة المخدرات وتعزيز القدرات في مجال مكافحة المخدرات والتوعية من مخاطرها.

وأكد العميد د. صالح التميمي أن كلية الشرطة حضرموت تُعير اهتمامًا وافرًا للعلوم والمعارف المرتبطة بتعليم مادة مكافحة المخدرات. حيث تعد أحد المقررات الدراسية التي تدرس بشكل أساسي في كلية الشرطة حضرموت.

كما أثنى على الدور الكبير الذي تلعبه إدارة مكافحة المخدرات في حماية الشباب والمجتمع من هذه السموم.

من جانبه شدد العميد عبدالله لحمدي على الحاجة إلى تكثيف الجهود وتبادل الخبرات والمعلومات للحد من انتشار المخدرات، وأشار إلى أن التعاون مع كلية الشرطة سيسهم في رفع كفاءة العاملين من خلال غرس المفاهيم والمعارف اللازمة ومواكبة ركب التطور في هذا المجال لدى طلاب الكلية الذين يشكلون قادة المستقبل القريب.

وقد اتفق الطرفان على تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية مشتركة لتطوير الأداء وتبادل الخبرات، وكذلك العمل على تنفيذ برامج توعوية للتصدي لهذه الآفة.

الجدير بالذكر أن العميد لحمدي يعد أحد الكوادر الأكاديمية وعضو هيئة التدريس بالكلية.

حضر اللقاء نواب مدير الكلية وعدد من ضباط الكلية


إعلام الكلية