آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-12:55م

أخبار المحافظات


الراعي يلتقي ببعثة منتخبنا الوطني للشباب بلودر

الأحد - 26 مايو 2024 - 12:57 م بتوقيت عدن

الراعي يلتقي ببعثة منتخبنا الوطني للشباب بلودر

لودر (عدن الغد) خاص


التقى مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي ببعثة منتخبنا الوطني للشباب في مديرية لودر بمحافظة أبين حيث كان في استقباله الجهازين الإداري والفني ومجموعة من اللاعبين وذلك في فندق النور وسط مدينة لودر.


وخلال الزيارة التي قام بها الكابتن أحمد صالح الراعي والتي رفع من خلالها تحايا وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين سالم حيث اثنى من خلالها الراعي على تواصل الوزير البكري واطمأنانه على بعثة منتخب الوطني للشباب والوقوف إلى جانبه وتسهيل مايمكن تسهيله للبعثة متمنيا له كل التوفيق والنجاح والظفر بلقب بطولة غرب آسيا.


وتحدث الراعي عن اهتمام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ببعثة منتخبنا الوطني للشباب وهذه الزيارة أن شاء الله تكون فال خير على المنتخب لتحفيزه وتشجيعه ليحقق ماحققه منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا العاشرة في سلطنة عمان .


واثنى الراعي على محافظة أبين أنها برازيل اليمن وحاضنة للبطولات بملاعبها المعشبة وابنائها الذين يتنفسون كرة قدم وقد نجحت في استضافتها معسكرات منتخباتنا الوطنية سواء منتخب الناشئين أو منتخب الشباب الذي يعسكر حاليا في لودر متمنيا التوفيق والنجاح الجهازين الإداري والفني وجميع اللاعبين.