آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-12:55م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية ثمود يتفقد سير العمل بمستشفى ثمود ويناقش الترتيبات لإقامة مخيم طبي

الأحد - 26 مايو 2024 - 11:38 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية ثمود يتفقد سير العمل بمستشفى ثمود ويناقش الترتيبات لإقامة مخيم طبي

((عدن الغد)) خاص/


قام صباح اليوم السبت الاخ مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق أحمد رزيق المنهالي بزيارة تفقدية إلى مستشفى ثمود الريفي اطلع من خلالها على سير العمل فيه واهم المتطلبات والاحتياجات .

وناقش المدير العام مع مدير مكتب الصحة بالمديرية حاكم العكبري الترتيبات لإقامة مخيم طبي بالمستشفى لكي يستفيد منه المواطنين بدل السفر الى مناطق بعيدة ومن أجل التخفيف من أعباء المواطنين.

هذا وأشاد المدير العام بمستوى الخدمات التي يقدمها الكادر الصحي للمواطنين ،مؤكدا أن السلطة المحلية تولي الجانب الصحي اهتمام بالغ الى جانب توفير الخدمات الصحية للمواطنين وأكد المدير العام على أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المرافق الصحية بالمديرية وتسهيل الحصول على الخدمات والرعاية الصحية للمجتمع واطلع المدير العام خلال الزيارة على سير العمل بالاقسام وتفقدها .

وفي نفس السياق تقدم المدير العام المنهالي بشكره لمدير مكتب الصحة العامه والسكان والكادر الصحي على مايبذلوه من تقديمهم للخدمات الصحية داعيا لهم إلى بذل المزيد...



من جانبه رحب مدير مكتب الصحة العامه والسكان بمديرية ثمود حاكم العكبري بالمدير العام وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التفقديه التي تأتي ضمن اهتمامات المدير العام بقطاع الصحة وتلمس احتياجات ومتطلبات المستشفى والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمجتمع..

حضر الزياره
مدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ احمد بن الشيخ ابوبكر

وعدد من الكوادر الصحية بالمستشفى