آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:42ص

أخبار عدن


امين عام المجلس المحلي بالمعلا : رغم كل الظروف مستمرون بدعم الأنشطة الرياضية بعدن

الخميس - 23 مايو 2024 - 09:49 م بتوقيت عدن

امين عام المجلس المحلي بالمعلا : رغم كل الظروف مستمرون بدعم الأنشطة الرياضية بعدن

عدن (عدن الغد) قيصر ياسين -عارف الضرغام ت/ باسل الوحيشي



أكد الاخ كريم منير الشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفة والامين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا أنه وبرغم الأوضاع والظروف التي تمر بها عدن إلا أن الدعم والمساندة من قبله مستمرة تجاه كل الأندية والأنشطة الرياضية التي تعج بالأبطال المبرزين رافعي اسم عدن في العالي، وكذلك دعم الشباب بكل فئاتهم ودعم الرياضة والرياضيين في العاصمة عدن بشكل عام.

وأوضح الأخ كريم منير الشخصية الرياضية والاجتماعية رجل العطاء والوفاء في تصريح صحفي لعدن الغد قائلاً: لقد قمنا بتكريم لاعبي أندية عدن في المنتخب الوطني للناشئين، وذلك للإنجاز الكبير الذي حققه نجوم المنتخب والذين أبلوا بلاءً حسناً في البطولة، واستطاعوا بكل فخر التتويج بكأس البطولة وزرع البسمة والفرحة في كل أرجاء الوطن.

وأضاف كريم منير: نحن قمنا بالدعم الكامل لدوري المعلا الرمضاني، الذي يقام سنوياً بملعب حي كاسترو بالمعلا، الذي يعتبر الأكثر جماهيرية وإثارة بمشاركة 24 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن،

ومضى يقول: نحن نعمل في إطار الجهود الكبيرة والدعم السخي لكل الرياضيين في العاصمة عدن، وهي بادرة طيبة تجاه الأبطال والمبرزين الذين يمثلون أبطال محافظة عدن في البطولات والاستحقاقات الرياضية ..

واختتم تصريحه الأخ كريم منير بالقول: إننا سنكون إلى جانب كل الأبطال والمبرزين من أبناء العاصمة عدن في مختلف الألعاب وسنحاول تقديم الدعم والمساندة بحسب الظروف والإمكانيات المتاحة أمامنا لما من شأنه الحفاظ على الاستمرارية ومواصلة الإبداع والتميز .. موجها الدعوة لرجال الأعمال لإيلاء اهتمام أكبر وتقديم الدعم للحركة الرياضية والرياضيين في مدينتتا الحبيبة عدن.