آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-12:54م

رياضة


استقبلهم رئيس النادي بحفاوة: ..مأدبة عشاء لمنتخب الشباب في ضيافة نادي العين

الخميس - 23 مايو 2024 - 09:21 م بتوقيت عدن

استقبلهم رئيس النادي بحفاوة:

..مأدبة عشاء لمنتخب الشباب في ضيافة نادي العين

العين(عدن الغد) خاص



استقبلت إدارة نادي العين بقيادة رئيس النادي الأستاذ جلال عبدربه أليس بعثة منتخب الشباب الوطني بقيادة المدرب محمد حسن البعداني وإدارة المنتخب والجهاز الفني و جميع اللاعبين مساء اليوم في مدينة العين وذلك بعد التمرين المسائي الذي أجراه المنتخب على ملعب نادي فحمان بمودية..
ورحب رئيس نادي العين الاستاذ جلال أليس ببعثة المنتخب مؤكدا أن العين مفتوحة للمنتخب في أي وقت وأنهم على رأس جميع الأهالي مرحب بهم في أي وقت..
وبدوره شكر مدير منتخب الشباب الكابتن عبدالله الجفري نادي العين واهلها على سعة صدورهم و ترحيبهم الذي اخجلهم و جعلهم يشعرون بالسعادة لتلك الفرحة التي شاهدوها في أعين أهالي وإدارة نادي العين..
من جانبه ارسل مدرب المنتخب محمد حسن البعداني شكره وامتنانه لتلك اللفته الجميلة من إدارة نادي العين التي أصرت على أن تحتفي بمنتخب الشباب بإقامة مأدبة عشاء كان مطعم وادي العين الشهير مكان الاحتفاء خاصة و هذا المطعم يعد من أشهر المطاعم في محافظة أبين..
وفي لحظة تجلي كان لأبيات شاعر وهداف العين الشهير انور الكوني مفعول السحر في انتزاع اهات الإعجاب من إدارة المنتخب واللاعبين حيث أطلق ابيات ترحيبة بالمنتخب خصوصاً لمدرب المنتخب محمد البعداني و مساعده هيثم الاصبحي وسط اعجاب الحاضرين بتلك الأبيات الشعرية التي تزيد من حماس المنتخب ككل..
وبعد انتهاء مأدبة العشاء التقط الجميع صورة تذكارية من أمام مطعم وادي العين لصاحبه اولاد المرحوم الشيخ عبدالخالق التميمي الذين كانوا في الموعد بصدر رحب عودونا عليه دائما..
حضر إلى جانب إدارة نادي الإعلامي البارز فهد البرشاء و رئيس لجنة الحكام الكابتن خالد اليزيدي و الناشط الاجتماعي عبدالله الفني ابو جسار و العديد من محبي منتخب الشباب الذين التقطوا صورا تذكارية مع نجوم المنتخب..

من طلال العولقي