آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


رئيس جامعة لحج ونائبه الأكاديمي يتفقدان سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية صبر للعلوم والتربية

الخميس - 23 مايو 2024 - 09:20 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة لحج ونائبه الأكاديمي يتفقدان سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية صبر للعلوم والتربية

لحج((عدن الغد))خاص

تفقد الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ومعه الأستاذ الدكتور/محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية اليوم الخميس 23 مايو 2024م سير العملية التعليمية والأكاديمية بكلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج.

وخلال الزيارة التفقدية التقى الأخ رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور/ عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي برئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور/ رؤوف يونس وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في القسم وذلك لمناقشة عملية تطوير القسم العلمي من خلال استحداث برامج جديدة في القسم تتواكب مع خطة الجامعة في إعادة عملية تطوير وهيكلة الكليات وأقسامها العلمية والتي تتواكب مع مجريات التحديث والتطوير في العلوم المواكبة مع مايتطلبه سوق العمل والواقع الراهن وإحداث نقلة في مناهج التعليم في الجامعات التي ينظر إلى صياغتها بما يلبي طموحات ومستقبل الأجيال المتطلعة للعلم والمعرفة والعمل.

كما تطرق اللقاء إلى كثير من القضايا الأكاديمية التي تخص القسم العلمي والطموحات والآمال التي تسعى إلى تحقيقها قيادة جامعة لحج عبر نافذة الأقسام العلمية التي ترسم الخطط وتستعرض البرامج والتصورات حول إنشاءها وإقامتها وتنفيذها على أرض الواقع.

واستمع الأخ رئيس جامعة لحج ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية إلى متطلبات واحتياجات البرامج في القسم، معربين عن استعدادهم لتجاوز أي عقبات تعترض سبيلها عبر الجهود المتكاملة من قبل رئيس وأعضاء القسم وعمادة الكلية وقيادة الجامعة.

وفي ختام اللقاء عبر الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ محمد عوض محمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عن شكرهما وتقديرهما الكبيرين لرئيس قسم اللغة الإنجليزية وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة لمستوى الحضور والتفاعل مع الطروحات الأكاديمية واستيعابها.

من جانبه عبر الأستاذ الدكتور/عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي عميد الكلية عن شكره لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية على هذه الزيارة التفقدية واللقاء الأكاديمي والذي يعبر عن صدق النوايا في تطوير البرامج الأكاديمية في كليات جامعة لحج بشكل عام وكلية صبر للعلوم والتربية وأقسامها العلمية بشكل خاص.

رافق الأخ رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية خلال هذه الزيارة كلٍ من الدكتور/ محمد سالم عبد نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالكلية، والدكتور/فائز صالح عوجري نائب العميد لشؤون الطلاب بالكلية.