آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:54م

أخبار المحافظات


بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي.. انتقالي أبين يحيي الذكرى باحتفال مهيب

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 04:01 م بتوقيت عدن

بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي.. انتقالي أبين يحيي الذكرى باحتفال مهيب

أبين(عدن الغد)محفوظ كرامة

في احتفال بهيج نظمت له القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا احتشدت فيه جموع الحاضرين صباح اليوم بقاعة قصر روز للاحتفالات والإفراح وذلك بمناسبة الذكرى ال7 لإعلان عدن التاريخي ال4 من مايو 2017م وتفويض اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي القيادة.

تقدم الحضور الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة وشارك معه وكيل محافظة أبين الشيخ: أحمد ناصر جرفوش وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية والأعيان بالمحافظة .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم واعقبه النشيد الوطني الجنوبي ودخول ثلة من الشباب من مفوضية الكشافة يحملون العلم والشعار الجنوبي للقاعة.. القيت عدد من الكلمات تصدرها الاستاذ حسن غيثان رئيس انتقالي، ابين بكلمة ضافية أكد فيها على الاهمية القصوئ لتوحد الجنوبيين بمختلف توجهاتهم للعمل كفريق واحد لاستعادة الدولة الجنوبية على كامل تراب الجنوب.. مؤكداً ان الجنوب لكل وبكل الجنوبيين يقام وينهض ..

كما قدمت بعض الاناشيد والاغاني المعبرة عن المناسبة منهم الفنانين عوض دحان وصالح البصير.. وشارك في الحفل قطاع واسع للمراة الابينية.