آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:34ص

أخبار المحافظات


مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد ادارة مكافحة المخدرات بشبوة

الإثنين - 06 مايو 2024 - 05:10 م بتوقيت عدن

مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد ادارة مكافحة المخدرات بشبوة

(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات العميد عبدالله لحمدي ، اليوم الاثنين ، فرع ادارة مكافحتها بمحافظة شبوة مطلعا على مجمل أوضاعها ومستوى نشاطها، مقدما لها خلال الزيارة مجموعة من الاجهزة الادارية و التقنية الحديثة.

وناقش العميد لحمدي ، مع مساعد مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد علي قندس، و نائب مدير فرع ادارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، النقيب مبارك علوي جملة من القضايا المرتبطة بعمل الفرع بالمحافظة، ودور قيادته وكوادره في مكافحة المخدرات ، و كيفية اشراك مختلف الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وفعاليات مجتمعها المحلي في جهود مكافحة آفة المخدرات..

واشاد العميد عبدالله الاحمدي بجهود مكافحة المخدرات بالمحافظة ، مثنيا على وقوف الجميع في خندق مكافحتها ، مؤكدا العمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل فرع الادارة بالمحافظة.

بدوره استعرض نائب مدير فرع الادارة بالمحافظة النقيب مبارك علوي طبيعة ونوعية و انشطة مكافحة المخدرات بالمحافظة خلال العام المنصرم، والربع الاول من العام الجاري، مؤكدا مواصلة مكافحتها وبوتيرة اعلى على كافة المستويات . موضحا جملة من المعوقات المادية والتقنية التي تواجه عملهم في الميدان.