آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:24م

رياضة


الاتفاق والقادسية يتأهلان للدور ال 16 من بطولة كأس حضرموت

الأحد - 19 مايو 2024 - 09:54 ص بتوقيت عدن

الاتفاق والقادسية يتأهلان للدور ال 16 من بطولة كأس حضرموت

(عدن الغد)جمعان دويل:

حسمت الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات مباريات المجموعة السابعة بطل ووصيف المجموعة المتأهلان الى الدور الثاني من بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تنظمها اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت وبرعاية محافظ المحافظة الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي واخوانه للصرافة.

حيث أقيمت عصر يوم السبت 18 مايو 2024م ، مباريات في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة ، المباراة الأولى التي احتضنها ملعب نادي البرق بتريم ، وجمعت فريقي { الاتفاق × الوحدة } ، الفريقان يتنافسان على المقعد الثاني للمجموعة لكل منهما 3 نقاط من فوز وخسارة ، بعد ان حسم فريق القادسية تأهله في ختام الجولة الثانية بفوزه الثاني ليحصد 6 نقاط ، وفي تلك المباراة استطاع فريق الاتفاق حامل اللقب النسخة السابعة من كأس حضرموت بالفوز على الوحدة بهدفين دون مقابل ، وبتلك النتيجة رفع الاتفاق رصيده الى 6 نقاط ليحجز مقعده للتأهل الى الدور الثاني من البطولة ، فيما بقي فريق الوحدة على رصيده السابق 3 نقاط مغادرا البطولة .

سجل اهداف الاتفاق اللاعب / محمد لطفي بن سعيد في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني واللاعب / عمر سلمان النقارة ، من علامة الجزاء في الدقيقة 98 في آخر دقيقة من الوقت البدل الضائع .

حكم المباراة في الساحة الحكم / محمود بامزروع ، وساعداه على الخطوط /مساعد اول الحكم / سرور باسرور ، ومساعد ثاني الحكم / صادق عويج ،والحكم الرابع / محمد السقاف ، راقب المباراة إداريا / عبدالوهاب يسر محفوظ ، ومقيّما للحكام / احمد سعيد بزعل .

وفي المباراة الثانية التي لعبت في نفس التوقيت على أرضية ملعب استاد سيئون الأولمبي وجمعت فريقي { القادسية × ريبون } ، في تلك المباراة فجر ربيون مفاجئة بفوزه على القادسية بهدف بقدم لاعبه / حسن احمد العطاس في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول وينهي بها المباراة ، ليضع فريق ريبون ثلاث نقاط في رصيده بعد خسارتين وفوز ، فيما بقي فريق القادسية على رصيده السابق 6 نقاط من فوزين وخسارة ليحل بالمركز الثاني وصيفا للمجموعة السابعة الذي احتل الاتفاق بطلا للمجموعة بفارق الأهداف عن القادسية .

حكم المباراة في الساحة الحكم / احمد سالم باسعيدان ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / علي سليمان الجهوري ، ومساعد ثاني الحكم / عماد صالح السمين ، والحكم / محمد سليمان الجهوري رابعا ، راقب المباراة إداريا / قرزي مفتاح الزبيري ، ومقيّما للحكام / سالم سعد مبروك .

وباختتام الجولة الأخيرة للمجموعة يكون ترتيب المجمعة على النحو التالي :

المركز الأول / الاتفاق : لعب 3 مباريات ، فوز وخسارة وفوز ، له من الأهداف 5 وعليه 2 ، اجمالي النقاط 6 .

المركز الثاني / القادسية : لعب 3 مباريات ، فوزان وخسارة ، له من الأهداف 4 وعليه هدف ، اجمالي النقاط 6 .

المركز الثالث / الوحدة : لعب 3 مباريات ، خسارة وفوز وخسارة ، له من الأهداف 2 وعليه 4 ، اجمالي النقاط 3 .

المركز الرابع / ريبون / لعب 3 مباريات ، خسارتان وفوز ، له من الأهداف هدف 1وعليه 5 .

ووفقا ولائحة البطولة يكون الاتفاق بطل المجموعة بعد تعادلهما في النقاط بقارق هدف عن القادسية من الأهداف التي سجلها في مرمى الخصم حيث سجل الاتفاق 5 اهداف بينما القادسية سجل 4 اهداف ليحل وصيفا للمجموعة وبهذا يتأهلا { الاتفاق والقادسية } عن المجموعة السابعة الى دور ال16 من بطولة كأس حضرموت فيما غادر البطولة عن المجموعة { الوحدة و ريبون } .

الجمعة القادمة 24 مايو 2024 م ، ستقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة والأخيرة لتحديد الفريقان المتأهلان عن المجموعة ، حيث ستقام مباريتان ، المباراة الأولى على ملعب نادي البرق بتريم وستجمع فريقي { سيئون × وشبام } ، والمباراة الثانية على ملعب استاد سيئون الأولمبي وستجمع فريقي { قضاعة × الاتحاد بسيئون } .//