آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

أخبار المحافظات


فريق إشراقة أمل يطلق مبادرته التوعوية حول وباء الكوليرا في مدارس لودر

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 09:36 ص بتوقيت عدن

فريق إشراقة أمل يطلق مبادرته التوعوية حول وباء الكوليرا في مدارس لودر

العين(عدن الغد) خاص



دشن فريق إشراقة أمل صباح اليوم الأثنين مبادرته التوعوية حول مخاطر وباء الكوليرا الذي تفشى في بعض المحافظات منذ شهر رمضان المبارك..

وكانت بداية مبادرة فريق إشراقة أمل في مدرسة العبيدي العين بشقيها بنين وبنات كأولى محطات الفريق بعد أن ابدأ الفريق إستعداده للعمل التوعوي في مدارس مديرية لودر ومناطقها وكذلك مدارس المنطقة الوسطى في حال توفرت لهم الإمكانيات لذلك..


وخلال الطابور الصباحي رحب مدير المدرسة الأستاذ/ طلال العولقي بفريق إشراقة أمل شاكراً لهم هذه المبادرة الإنسانية التي تنم عن إنسانية الفريق وحرصه على سلامة الطلاب من هذا الوباء القاتل..

من جانبه رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء أكد أن هذه المبادرة والحملة تأتي ضمن خطة الفريق في الوقوف إلى جانب الجهات المعنية في عملها الصحي لتوعية المواطن والطالب من مخاطر هذا الوباء في مدارس المديرية ومناطقها والمناطق الأخرى..

وقال البرشاء: أن الخوف على أبنائنا الطلاب هو من دفعنا نحو إطلاق المبادرة آملا من الجميع تسهيل عمل الفريق وتوفير مايحتاج له للعمل..


بعد ذلك أستعرض الدكتور/ علي عبدالله ابوصقر نائب رئيس فريق إشراقة أمل مخاطر هذا الوباء القاتل الذي لايبقي ولايذر،وبيّن اسبابه وأعراضه وطرق الوقاية منه..

وفي ختام المحاضرة التوعوية قام الفريق بعمل الملصقات وتوزيع البرشورات التوعوية الخاصة بهذا الوباء..

حضر المحاضرة التوعوية كل من وكيل مدرسة العبيدي العين الأستاذ/ عبدالله عبشل،والأستاذ/ خالد العجره، وعدد من المعلمين..

ماهر البرشاء