آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:43ص

أخبار المحافظات


مدير عام تبن يتفقد إدارة الأمن و الاحوال المدنية بالمديرية

الأحد - 21 أبريل 2024 - 10:59 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يتفقد إدارة الأمن و الاحوال المدنية بالمديرية

تبن ( عدن الغد) ياسر مقبل



قام مدير عام مديرية تبن محافظة لحج المهندس هود بغازي صباح اليوم الاحد الموافق 21 أبريل 2024م بزيارة تفقدية لإدارة أمن مديرية تبن وقسم الاحوال المدنية بالمديرية للإطلاع على مدى الجاهزية الأمنية ومناقشة الاوضاع والسبل الكفيلة لرفع مستوى الاداء الامني للحفاظ على دعائم الامن والاستقرار في كافة مناطق مديرية تبن بلحج.

وكان في استقباله مدير إدارة امن تبن النقيب عبد الكريم المسهري ومدير الاحوال المدنية بالمديرية النقيب صائل سليم الصبيحي وعددا من المنتسبين بامن تبن.

وفي اثناء الزيارة أستمع مدير عام تبن إلى شرح مفصل من قبل النقيب عبد الكريم المسهري مدير إدارة امن تبن على الاوضاع الامنية ونوعية القضايا والمعوقات والصعوبات.

كما التقى برئيس قسم الاحوال المدنية النقيب صائل سليم الصبيحي واستمع الى الاعمال التي يقدمها القسم في تسهيل للمواطنين الحصول على الوثائق الثبوتية وخدمات الاحوال المدنية لأبناء المديرية والمشاكل والهموم والاحتياجات.

وأكد المهندس هود بغازي استعداد السلطة المحلية تبن في تذليل أي صعوبات التي تعترض أفراد الأمن من أداء واجبهم الأمني..مطالباً على اهمية التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الاجهزة الامنية بالمديرية وتعزيز علاقتها مع المواطنين و ان تقوم الاجهزة الامنية في التصدى لكل من تسول نفسه بالمساس بامن واستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، مشدداً على ضرورة حل مشاكل المواطنين أول بأول كونها من أولويات الأمن وتوفير السكينة والاستقرار.

حضر الزيارة الاخ محمد درويش مدير الشؤون القانونية بالمديرية.