آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:43م

رياضة


عملية معقدة.. ريال مدريد محاصر قبل إعلان صفقة مبابي

السبت - 18 مايو 2024 - 08:17 ص بتوقيت عدن

عملية معقدة.. ريال مدريد محاصر قبل إعلان صفقة مبابي

(عدن الغد)متابعات:

يسود الغموض حول موعد إعلان انتقال كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وأعلن الدولي الفرنسي عزمه على مغادرة النادي الباريسي فور انتهاء عقده في يونيو/حزيران المقبل، ليفتح الباب أمام الخطوة المؤجلة، المتمثلة في ارتداء قميص الميرينجي.

وألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الغموض المصاحب لموعد إعلان الصفقة المنتظرة، والتي قد يحدد مبابي نفسه موعد الكشف عنها رسميا.

وأكدت الصحيفة: "تقديم مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو، يبدو أكثر تعقيدا، خصوصا أن اللاعب سيخوض مع منتخب فرنسا بطولة يورو 2024 خلال الشهرين المقبلين".

وأضافت: "ريال مدريد يريد مشاركة مبابي في اليورو وهو لاعب للفريق، لكن المشكلة تكمن في ارتباطه بعقد مع سان جيرمان حتى 30 يونيو/حزيران".

وأشارت إلى حتمية توصل جميع الأطراف لاتفاق بشأن هذه المعضلة، ليسمح النادي الفرنسي للاعبه بارتداء قميص آخر قبل نهاية الموسم رسميا.

كما أن تقديم مبابي قبل البطولة الأوروبية كلاعب للريال، يعني حتمية الحصول على موافقة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، خصوصا أن اللاعبين سيلتحقون بمعسكر الديوك يوم 3 يونيو/حزيران المقبل.

كل ذلك يتعارض مع رغبة إدارة النادي الملكي، في الإعلان عن الصفقة في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، بعد نهائي دوري الأبطال وقبل اليورو.

كما يحاول ريال مدريد تجنب ازدحام جدول البرنابيو بأحداث أخرى، سواء الحفلات الغنائية أو التزامات أخرى.