آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


حماية البيئة لحج ....تناقش عدد من مشاريع الخطة العامة وبعض من المستجدات

الإثنين - 15 أبريل 2024 - 06:28 م بتوقيت عدن

حماية البيئة لحج ....تناقش عدد من  مشاريع الخطة العامة وبعض  من المستجدات

لحج((عدن الغد)) خاص/

التقى المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح اليوم الاثنين الموافق 16 أبريل 2024م بمكتبه بمدراء الإدارات بالفرع ...وذلك لمناقشة عدد من برامج الخطة العامة بالإضافة إلى بعض المستجدات على الساحة المحلية في الجانب البيئي .


وفي بداية اللقاء هنٱ المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن / أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج و طاقم عمل الهيئة بحلول عيد الفطر المبارك ..داعيا من الله العلي القدير أن يعيده أعواما واعوام والجميع بصحة وعافية ...

مؤكدا أن حماية البيئة لحج ستسعى خلال الفترة القادمة إلى تقديم عدد من المشاريع المختلفة بالاضافة إلى الأنشطة التوعوية والتي من شأنها رفع مستوى الوعي البيئي بالمحافظة .

واضاف الصعو أن حماية البيئة لحج شهدت خلال الفترة الماضية جملة من المشاريع الحيوية بالإضافة إلى الأنشطة التوعوية البيئية بفضل تضافر طاقم العمل والجهود التي يبذلها لرفع مستوى الوعي البيئي بواسطة الحملات والندوات والحلقات التوعوية والتي استهدفت شرائح مختلفة من المجتمع المحلي ..مشددا على ضرورة مواصلة العمل الدؤوب بوتيرة عالية وفق الخطة الاستراتيجية والتي تضمن تنفيذ المشاريع والأنشطة المتنوعة ..

واختتم المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج حديثه بالشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة بقيادة اللواء الركن / أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج على اهتمامه ومتابعته المستمرة لأنشطة الفرع ..