آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


لحج .. مدير عام تبن يتفقد سير العمل في تركيب محولات الكهرباء 20 ميجا لمحطة صبر بالمديرية

الأحد - 14 أبريل 2024 - 10:48 م بتوقيت عدن

لحج .. مدير عام تبن يتفقد سير العمل في تركيب محولات الكهرباء 20 ميجا لمحطة صبر بالمديرية

تبن ( عدن الغد) ياسر مقبل


قام مدير عام مديرية تبن محافظة لحج المهندس هود بغازي صباح اليوم الاحد الموافق 14 أبريل 2024م بزيارة تفقدية لمحطة صبر التحويلية وذلك للاطلاع على سير العمل في تركيب محولات الكهرباء 20 ميجا.

وفي اثناء الزيارة استمع المهندس هود بغازي من المشرفين والفنيين على تنفيذ المشروع إلى شرح عن طبيعة المشروع والذي تضمن تركيب محولات وكابلات كهربائية جديدة إضافة إلى لوحات تحكم خاصة بكل محول وفقاً للمواصفات الفنية المعتمدة لدى مؤسسة الكهرباء،

وعبر مدير عام مديرية تبن عن سعادته الغامرة من إنجاز هذا المشروع الخدمي كونه سيسهم بشكل كبير في تقليل من نسبة الفاقد واستقرار التيار الكهربائي واستمراره للمواطنين.

مؤكداً على اهمية قطاع الكهرباء كونه من الخدمات الاساسية التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتركيب المحولات الجديدة والتأكد من الجاهزية الفنية للمحطة وتكثيف طواقم الطوارئ والصيانة المستمرة، مطالباً بزيادة ساعات التشغيل والتجاوب الفوري مع بلاغات المواطنين والعمل على حلها لضمان تحسين الخدمة وتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر.

من جانبهم" عبرا الفنيين في المحطة عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام تبن على زيارته مؤكدين أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها لتحسين الخدمة وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين.