آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار المحافظات


بتوجيهات من وزير الدفاع.. لجان رفيعة تتفقد ابطال القوات المسلحة في جبهات القتال

الأحد - 14 أبريل 2024 - 10:23 م بتوقيت عدن

بتوجيهات من وزير الدفاع.. لجان رفيعة تتفقد ابطال القوات المسلحة في جبهات القتال

(عدن الغد)خاص:

نفذت عدد من اللجان العسكرية المكلفة من وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري زيارات ميدانية لجبهات القتال المختلفة لمشاركة ابطال القوات المسلحة فرحة العيد وتلمس اوضاعهم.

وتفقدت لجان وزارة الدفاع التي ترأسها قادة القوى والمناطق والهيئات احوال المقاتلين المرابطين في جبهات الشرف والبطولة ومواقع الشموخ والاباء في محافظات الضالع ولحج وابين وتعز ومأرب والجوف وشبوة… مشيدة بالأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة والجاهزية العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات والمحاور.

وأكدت لجان المعايدة اهتمام قيادة وزارة الدفاع بالابطال المرابطين في الجبهات وتوفير احتياجاتهم وتلمس اوضاعهم وفاء وتقديرا لنضالهم وتضحياتهم وإقدامهم في مواجهة مليشيا الارهاب الحوثية المدعومة ايرانيا لافتين الى جهود قيادة وزارة الدفاع لتوفير كافة الاحتياجات ووسائل الردع للتصدي لأي اعتداءات من قبل المليشيات الحوثية.

وشددت اللجان على المزيد من اليقظة وشحذ الهمم ورفع مستوى الجاهزية القتالية والاهتمام بتدريب وتأهيل منتسبي القوات المسلحة في مختلف المجالات لصقل مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة ليكونوا عند مستوى المسؤولية لمواجهة كافة التحديات لتحقيق النصر الكبير.