آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-07:00ص

أخبار المحافظات


مدير عام الوضيع يلتقي بإدارة المياه والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

السبت - 13 أبريل 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

مدير عام الوضيع يلتقي بإدارة المياه والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

الوضيع (عدن الغد) خاص



التقى عصر اليوم السبت الموافق 13 أبريل الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام مديرية الوضيع رئيس المجلس المحلي بسقيفة الشخصية الاجتماعية احمد علي معور بإدارة المياه وعدداً من والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.


واطلع المدير العام الحاضرون على العمل التخريبي الذي طال خط ضخ مياه مشروع السواد الوضيع في ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة من قبل أحد المجهولين في خطوة تدل على الجهل الحاصل في بعض أوساط المجتمع بضرورة الحفاظ على المصالح العامة وعدم التعدي عليها تحت اي ذريعة ،داعيا الجميع إلى تضافر الجهود للمحافظة على مثل هذه المنجزات التي تخدم المواطنين بدرجة أساسية.



من جانبه أكد مدير مياه المديرية محمد عيدروس على أن الفرق الهندسية التابعة للمشروع قد قامت ومنذ ساعات الصباح الباكر بإصلاح موقع التخريب الذي توقف على اثره عميله ضح المياه إلى منازل المواطنين.



ودعا اللقاء الجهات الأمنية في المديرية إلى سرعة القاء القبض على المتسببين بهذا العمل والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الاعمال الشنيعة خصوصا بعد تحرير مذكرة من قبل السلطة المحلية ذلك.



الى ذلك خرج اللقاء بعد الجلوس مع عدداً من الشخصيات الاجتماعية بمدينة الوضيع بالاتفاق على الجدل الخاص بتوزيع حصص المياه على حارات مدينة الوضيع بعد الأخذ بالاعتبار التعداد السكاني لكل حارة وعدد المنازل فيها والخروج بالتوزيع الآتي.


حارة محنف وعزان خزانيين سعة كل خزان (600 الف لتر) في الحصة الواحدة,حارة مجدب خزانيين, حارة المجمعات الحكومية والمستشفى القديم خزان في الحصة الواحدة،حارة غندور خزان واحد ،حارة اول جيدة+ دكين خزان واحد ،حارة الفرعة خزان واحد.