آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-01:45م

رياضة


أختتام مميز لمنافسات بطولة المحبة والاخاء النسخة الخامسة وشباب اماجل يتوج بطلاً للبطولة .

الأحد - 07 أبريل 2024 - 11:23 م بتوقيت عدن

أختتام مميز لمنافسات بطولة المحبة والاخاء النسخة الخامسة وشباب اماجل يتوج بطلاً للبطولة .

لودر (عدن الغد) عبدالقادر شرفان



أختتمت عصر اليوم الأحد منافسات بطولة المحبة والاخاء التي ينظمها شباب قرية "آل الشيخ " في منطقة الحضن في لقاء جمع بين فريق شباب اماجل مع نظيره شباب آل الشيخ مستضيف البطولة وسط حضور جماهيري غفير وأجواء رياضية جميلة احتضنها ملعب آل شيخ مسرح البطوله الشعبية التي تقام للمرة الخامسة على التوالي .

وانتهاء شوط اللقاء الأول من دون أهداف بفضل تألق لافت من قبل حراس المرمى طوال فترات الشوط بعد تصديهم للعديد من الفرص المحققة .


وفي الشوط اللقاء الثاني أستمر اللعب سجال بين الطرفان مع الأفضلية نسبيا لصالح أبناء اماجل ، إلا ان رفقاء قاسم علي قائد فريق آل شيخ ، حاولوا في الوصول إلى شباك الحارس أحمد يسلم لكن دون جدوى في ظل الاستبسال الدفاعي للماجل بقيادة المدافع ناصر لاهب ، ومع نهاية اللقاء بلحظات تمكن مهاجم شباب اماجل ناصر شولان من اقتناص هدف الفوز الوحيد هدف حافظ عليه أبناء اماجل حتى النهاية ، ليتوج شباب اماجل بطلاً للنسخة الخامسة عن جدارة واستحقاق.

وفي الختام قامت اللجنة المنظمة للبطولة والشخصيات الحاضرة للمباراة بتسليم الجوائز والشهائد التقديرية للجان العامله التي ساهمت في إنجاح البطوله ، وكذا تسليم البطل شباب اماجل كأس البطولة ، وفريق آل شيخ بكأس الوصيف .


نال على جائزة هداف البطولة قاسم علي شيخ ، وصالح العولقي أفضل لاعب في البطولة ومحمد صالح لاعب ال شيخ على أفضل لاعب صاعد، كما نال على جائزة القفاز الذهبي حارس مرمى فريق آل شيخ عبدالله عادل الهيثمي .


أدار اللقاء باقتدار الحكم مازن السباحي