آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:44ص

أخبار المحافظات


مدير شرطة المهرة يترأس أجتماعاً للمشايخ وعقال الحارات في مدينة الغيضة

الخميس - 16 مايو 2024 - 12:59 م بتوقيت عدن

مدير شرطة المهرة يترأس أجتماعاً للمشايخ وعقال الحارات في مدينة الغيضة

المهرة (عدن الغد) وزارة الداخلية:

ترأس مدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده ومعه مدير الأمن السياسي العميد علي عمر ووكيل أول محافظة المهرة العميد مختار الجعفري أمس أجتماعاً للمشايخ وعقال الحارات في مدينة الغيضة لمناقشة عدد من القضايا الأمنية والتنسيق الكامل من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

وفي الأجتماع شدد العميد مفتي سهيل صموده على التنسيق يين الأمن والمشائخ وعقال الحارات ، مؤكدا أن الأمن والأستقرار والسكينة العامة التي تشهدها المهرة يجب الحفاظ عليها بتعاون الجميع ورصد أي أعمال يشتبه بها ومخله للأمن والقضاء عليها وهي مسؤولية يتحملها الجميع .

من جانبه أكد وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار الجعفري أن دور الشيوخ وعقال الحارات مهم في حفظ الأمن والأستقرار والسكينة العامة . منوها إلى أن الجميع لن يسمح بجر المحافظة إلى أعمال مخلة بالأمن ، وأن الأجهزة الأمنية والعسكرية تقوم بواجبها وستضرب كل من يحاول ويعكر صفو الأمن و الأستقرار التي تشهده المحافظة ..

من جانبهم أبدء مشايخ وعقال الحارات استعدادهم الكامل والعمل إلى جنب الأجهزة الأمنية بالمحافظة والتنسيق الكامل في حفظ الأمن والاستقرار في جميع القضايا الأمنية.

حضر الاجتماع مساعد مدير الأمن والشرطة بالمحافظة العقيد محسن بلحاف ومدير القيادة والسيطرة في الأمن العقيد زكريا اليوسفي ومدير مكتب مدير الأمن العقيد محمد عبده الوهاب الادريسي.