آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

رياضة


الحربي يقود التلال إلى الفوز على الصمود في الدوري الرمضاني بيافع رصد

السبت - 30 مارس 2024 - 07:01 ص بتوقيت عدن

الحربي يقود التلال إلى الفوز على الصمود في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

اقيمت عصر امس الجمعة 29 مارس 2024م الموافق 19 رمضان 1445هجرية المباراة رقم (15) في إطار المجموعة الثالثة بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي تلال (مايو) والصمود (جار) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمود سالم لحوري وحكام الراية حسين عبدالله وعبدالرحمن محمد وحكم رابع عادل حلموس.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين واللمسات الفنية وكانت مباراة قوية وممتعة فيها الندية والحماس وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول تمكن من خلال اللاعب الرائع والمميز سمير الحربي من تسديد ضربة قوية هزت شباك فريق الصمود معلنا الهدف الاول لفريق تلال مايو.
حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الاول بتقدم فريق تلال مايو على فريق الصمود جار 1/صفر.

في الشوط الثاني شن فريق الصمود عدد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب المميز عبدالرحمن صالح علي من تسجيل هدف التعادل الاول لفريق الصمود في الدقيقة (37).

بالمقابل شن فريق تلال مايو عدد من الهجمات استلم من خلالها اللاعب علي مهيب الكرة رأسية واسكنها داخل الشباك معلنا الهدف الثاني لتلال مايو في الدقيقة (41).

وجاء الرد سريعاً بعد دقيقتين ومن خطأ تحصل فريق الصمود على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب الرائع والهداف علي غسان امام الحارس وجها لوجه واسكنها داخل الشباك معلنا هدف التعادل الثاني في الدقيقة (43) لفريق الصمود جار.

اشتد فتيل المباراة وكل فريق يريد ان يعزز النتيجة ويظفر بالفوز وتبادل الفريقين عدد من الهجمات وفي (53) سجل اللاعب الهداف سمير الحربي الهدف الثالث لتلال مايو.

استمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق تلال مايو على فريق الصمود جار 2/3.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد تلال مايو إلى 6 نقاط وسجل 9 اهداف وعلية 5 اهداف، بينما يبقى رصيد الصمود جار نقطة واحدة وسجل 4 اهداف وعلية 5 أهداف، ويتصدر تلال مايو المجموعة الثالثة والصمود جار المركز الثاني ويتاهل كلاهما الى الدور الربع النهائي ويغادر الدوري فريق بيرق السعدي.

حضر هذه المباراة عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري