آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:30م

أخبار وتقارير


بن حبريش: مؤتمر حضرموت الجامع يسعى لتثبيت حقوق حضرموت كشريك وطرف مستقل

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 05:09 م بتوقيت عدن

بن حبريش: مؤتمر حضرموت الجامع يسعى لتثبيت حقوق حضرموت كشريك وطرف مستقل

(عدن الغد)خاص:

قال رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي أن مؤتمر حضرموت الجامع جاء من أجل حضرموت وتثبيت حقوقها في مستقبل عادل، وفي أي حلول أو تسويات مُقبلة ، وأن يجعل حضرموت شريكة بمكانتها، كطرف مستقل بعيدًا عن التهميش أو الإقصاء.

وشدد لدى لقائه مساء الثلاثاء في مدينة المكلا رؤساء دوائر الأمانة العامة ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات على العمل الجماعي وضرورة الارتقاء بالأنشطة العامة ، وتعزيز العلاقة المشتركة مع المجتمع والاعتماد على المصداقية والوضوح في التعامل مع قضايا المواطنين.

و استمع الشيخ بن حبريش بحضور عضو هيئة الرئاسة، الأمين العام المساعد رئيس مكتب الوادي و الصحراء القاضي أكرم نصيب العامري إلى مداخلات وملاحظات رؤساء الدوائر ومكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات حول مختلف أنشطتهم القادمة ومقترحات التطوير، بالإضافة إلى التطرق إلى الأوضاع الخدمية والظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنون بالمحافظة والوطن عامة، داعيًا قيادات مكاتب الهيئات التنفيذية في المديريات إلى الارتباط الوثيق بالمواطنين والتقرّب أكثر منهم ، وتبني قضاياهم الخدمية والمعيشية والتعبير عنها بكل الوسائل، وتقديم المقترحات لمعالجتها بما يسهم في رفع المعاناة الشديدة عن كاهل مواطنينا . .