آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-10:55ص

أخبار المحافظات


سلامات العزيز ناصر الهدار مستشار وزير التربية والتعليم

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 09:01 ص بتوقيت عدن

سلامات العزيز ناصر الهدار مستشار وزير التربية والتعليم

كتب / علي السليماني



سلامات وألف سلامة اخي وصديقي وزميلي العزيز الاستاذ ناصر محمد الهدار المسعدي مستشار معالي وزير التربية والتعليم الذي علمت اليوم الثلاثاء أنه دخل مستشفى حضرموت بمحافظة حضرموت لإجراء عملية القلب المفتوح ربنا يحفظه ويشفيه ويمن عليه بنجاح العملية ويقوم بسلامة الله وحفظه .

الاخ العزيز والشخصية التربوية والتعليمية الكبيرة والنقابي التربوي الكبير الأستاذ ناصر محمد الهدار المسعدي الذي سجل تاريخ بأحرف من نور من العطاء والاخلاص المتفاني في خدمة الوطن في التربية والتعليم بمحافظة أبين ونقابة المهن التربوية التعليمية كمعلماً رائداً للأجيال في العديد من مدارس التعليم بمحافظة أبين وكقائدا ونموذجاً للموظف الكفاءة في شغل الوظيفة العامة يحتذى به .
ويحظى بحب واحترام جميع زملائه والناس خلال فترة عمله الطويلة كمدير عام لإدارة شؤون الموظفين والمدير المالي لمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين وعضوية القيادة التنفيذية لنقابة المهن التربوية والتعليمية بالمحافظة أبين كما كان من كوادر المؤسسة لوزارة التربية والتعليم عدن بعد حرب صيف 2015 م وشغل فيها منصب مدير عام الإدارة العامة لشؤون الموظفين قادها بكل كفاءة واقتدار حتى أواخر العام المنصرم 2023 م تم تعيينه مستشاراً لمعالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري .

في الحقيقة آلمني كثيراً ما تعرض له هذا الكادر الوطني والقامة التربوية الذي يعمل بصمت والمني أكثر أنه كان يحمل عنا المرض ويكابده أيضا بصمت منذ فترة ليست بقصيرة .

كنت كغيري اتوقع من قيادة وزارة التربية والتعليم أن تمنح هذه القامة الوطنية المخلصة منحة علاجية في الخارج وتعمل على تلبية احتياجات وتكاليف علاجه كاملةً في الخارج وهذا هو الواجب الذي يستحقه بجدارة الكفاءات الوطنية الشريفة امثال الأستاذ ناصر محمد الهدار المسعدي . ناهيك عن طئطئة الرؤوس من قادة سلطات محافظة أبين المحلية والتنفيذية الذين لم نسمع لهم خس ولا خبر في رفع المعاناة المرضية لأبن ابين الكفاءة الشريفة أ/ ناصر محمد الهدار المسعدي . اتمنى ان لا تطول الطئطئة أمام معاناة كوادر أبين المخلصة والمعروفة بصمات عملهم لدى الجميع وترتفع الرؤوس وتلتفت بوازع المسئولية التي تقع على عاتقهم وحق علاج تلك الكفاءات من الكوادر الوطنية على نفقة الدولة الذين هم اخلص من خدمها من أمثال الاخ ناصر الهدار وغيره الذين هم اليوم في حاجة المواقف الأخوية المسؤولة لدعمهم ورفع معاناتهم المرضية ومكابدتهم الظروف القاهرة والصعبة .
وهنا اخي العزيز ناصر الهدار أبا علي لا املك الا أن أتوجه لله العلي القدير أن يمن عليك بالشفاء العاجل وان يحفظك ويعافيك وان تنجح العملية وتشفي وتتعافى وتعود في خير وسلامة لأهلك وذويك ومحبيك وربنا يعطيك طول العمر المديد ودوام الصحة والعافية.

من علي السليماني