آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:07ص

رياضة


الريدة يدك مرمى الصدارة وسيئون يمطر شباك قضاعة في بطولة كأس حضرموت الثامنة

الأحد - 12 مايو 2024 - 09:56 ص بتوقيت عدن

الريدة يدك مرمى الصدارة وسيئون يمطر شباك قضاعة في بطولة كأس حضرموت الثامنة

(عدن الغد)فهمي باحمدان:

شهدت مباريات بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم يوم السبت غزارة تهديفية في منافسات الجولة الثانية للبطولة وخاصة في المجموعتين الثانية والثامنة , وجرت على ثلاث ملاعب اليوم ثلاث مباريات في البطولة التي تحظى برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وأخوانه للصرافة تنظيم اللجنة الرئيسية, اذ سجل فريق الريدة فوزاً كبيراً هو الأعلى منذ انطلاقة البطولة في 26 ابريل المنصرم , وذلك بفوز بسبعة أهداف نظيفة، دك بها مرمى نظيره فريق الصدارة من حجر في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي شباب روكب في ختام مباريات الجولة الثانية المجموعة الثانية في دور ال32 (المجموعات).

انهى الريدة الشوط الأول متفوقاً بهدف وحيد حمل توقيع سعيد نصيب الجحيش الذي تألق في الشوط الثاني وسجل رباعية من الاهداف الست التي سجلت في الشوط الثاني, وأضاف زميليه حمزة البسيري وسالم وليد الجريري الهدفين السادس والسابع .

وبالنتيجة يتصدر الريدة الذي خسر مباراته الأولى من الشبيبة في الافتتاح ترتيب فرق المجموعة الثانية بهذا الفوز الكبير وبفارق الأهداف عن وحدة المكلا وشبيبة الديس الشرقية ، وفاز امس الوحدة على الشبيبة بهدف قاتل .

وفي ثاني مباريات اليوم وتحديداً في المجموعة الأولى نجح المكلا في تحقيق الفوز الأول في مستهل مبارياته على حساب شباب ميفع بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشاحث بالشحر في أولى مباريات المجموعة الأولى التي شهدت تأجيل مباريات الجولة الأولى بسبب عدم جاهزية ملعب بارادم جراء الأمطأر الأخيرة, سجل ثنائية المكلا حسين باسلامة وزكي باعقبة.

وتشهد هذه المجموعة اليوم الأحد مباراة النخبة والشرطة .

وفي سيئون وتحديداً بملعبها الأولمبي أمطر سيئون مرمى نظيره قضاعة بخماسية نظيفة في أولى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة , سجل خماسية سيئون محمد الحداد (هدفين ) وموحد عادل (هدفين ) وشكري صويلح هدف.

وعزز سيئون حظوظه في المنافسة على بطاقتي التأهل بعد تعادل في الجولة الماضية أمام جاره الاتحاد بهدف لهدف الذي سيواجه غداً شبام .