آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-04:59م

أخبار المحافظات


أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين يعقدون لقاءً تعارفيًا

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 04:51 ص بتوقيت عدن

أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين يعقدون لقاءً تعارفيًا

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي في دلتا ابين ، مساء اليوم الثلاثاء ، في مدينة زنجبار لقاء تعارفي دعا له المستشار صالح سالم ”ابو الشباب“، ناقش خلاله العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والإنسانية في المحافظة، وذلك بحضور الدكتور يسلم بالليل علوي رئيس منسقية جامعة أبين.

وفي افتتاح اللقاء رحب ابو الشباب عضو المجلس الاستشاري في المجلس الانتقالي الجنوبي بالأعضاء الحاضرين، مهنئاً للواء القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وكافة أبناء الشعب الجنوبي بحلول شهر رمضان المبارك.

وتصدر النقاش الجانب الأمني في المحافظة ومعركة القوات المسلحة ضد الإرهاب في مودية والمحفد ، إضافة إلى ما يعانيه السكان في المحافظة من تردي الحالة المعيشية نتيجة الارتفاع الجنوني للأسعار وانهيار العملة المحلية الذي تشهده البلاد عامة وسط فشل الحكومة والبنك المركزي من وضع معالجات اقتصادية وايقاف التلاعب بأسعار الصرف .

كما ناقش اللقاء مجموعة من القضايا الإنسانية والخدمية وما يترتب عليه احتياجات أبناء مديريات دلتا أبين خلال شهر رمضان المبارك ، مشدداً على أهمية تظافر الجهود للتخفيف المعاناة عن المواطنين .

واقر الحاضرون استمرار عقد اللقاءات بين أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس المستشارين في مديريات دلتا أبين وعلى مستوى المحافظة بشكل دوري لمناقشة الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية المتجددة.


*من حسين المحرمي