آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:13ص

أخبار المحافظات


أمسية رمضانية لمصلحة الهجرة والجوزات بمارب.

الأربعاء - 27 مارس 2024 - 04:16 ص بتوقيت عدن

أمسية رمضانية لمصلحة الهجرة والجوزات بمارب.

مارب((عدن الغد)) خاص /

نظم فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة مأرب أمسية رمضانية .
وفي الأمسية التي رعاها
مديرعام شرطه محافظة مارب العميد يحيى حميد ، حيا العقيد/ يحيى الاكوع مساعد مدير عام شرطة المحافظه جهود قيادة وموظفي فرع المصلحة الكبيرة التي يبذلونه في خدمه المواطنين وتسهيل معاملاتهم بكل يسر وسهوله وحسن التعامل مع المواطنيين ، لافتا إلى أنه رغم الاقبال الشديد والازدحام الكبير والضغط على المصلحه استطاع فرع المصلحة بمارب أن يكون وجه أبناء اليمن من كل المحافظات المجاوره والواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثيه ،والمحافظات المحررة .

معربا عن فخره واعتزازه بمصلحة الهجرة والجوازات وانجازها وما يتحلى به الموظفين من مسؤلية إدارية وكفاءة ، والتزام باأنظمه ولوائح رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات وحددها القانون اليمني .

واشاد بكل الجهود التي تبذل من اجل خدمه المواطنيين وفق النظام والقانون.

كما ألقى العميد عبدالله الأحمر مدير فرع مصلحة الهجرة والجوزات بمارب كلمه رحب فيها بالحاضرين مشيدا بجهود موظفي الفرع ، مشددا على أن يجعلوا من رمضان محطة لمضاعفة الجهود ، وانطلاقة جديدة للعمل بتفاني واخلاص وجهد يسهل خدمة المواطنيين ، مع الالتزام باللوائح والقوانيين..

واعتبر النجاح الذي تحققه المصلحة في خدمة المواطن نابع عن عزيمة وإصرار ومثابرة فريق العمل بالمصلحة والذي أبدى روح الفريق الواحد

واشاد العميد الأحمر بجهود منتسبي الشرطة ،وكذلك جهود الشرطة النسائيه وماتقدمه من خدمات في إصدار جوزات للعوائل والاطفال.

وفي الأمسية أكد العميد توفيق عبيد أن مصلحة الهجرة والجوازات نافذة الشعب للاتصال بالمحيط والعالم ، وهو ما يجعل العمل فيها اكثر اهمية وتدقيق ومسؤلية ، وهو فعليا ما يمثله فرع الجوزات بمحافظة مأرب..

وكان الدكتور عادل الضبيبي اشار في كلمته الى دور موظف الجوازات والصفات التي يجب أن يتحلى بها باعتباره على اتصال مباشر بالمواطن ، واستشعار ذلك الدور يعزز من تفانيهم في اداء عملهم وتعاونهم الكامل مع كافه المواطنيين

وقال الدكتور محمد الرويشان في كلمة أن الخدمات الكبيرة التي يقدمها مؤظفي مصلحة الجوازات للمواطن ، عمل جليل ومنفعة للناس يضعهم في سياق الخيرية ، والفعل الذي ينال خير الدنيا والاخرة .

كما شهدت الأمسية عدد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين