آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:44م

أخبار المحافظات


مدير التخطيط والتعاون الدولي بمضاربة لحج يلتقي فريق منظمة اجيال بلا قات

الثلاثاء - 26 مارس 2024 - 10:43 ص بتوقيت عدن

مدير التخطيط والتعاون الدولي بمضاربة لحج يلتقي فريق منظمة اجيال بلا قات

المضاربة (عدن الغد) خاص



ضمن الجهود التنموية والخدمية التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة محافظة لحج وبتوجيهات مباشره من المدير العام الشيخ مراد سيف جوبح التقى مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية الاستاذ عبود جوبح بفريق منظمة اجيال بلا قات.

وفي اللقاء أشاد مدير التخطيط والتعاون الدولي بالجهود المبذولة للمنظمات الإنسانية موكدا بان السلطة المحلية بالمديرية تبذل جهودا كبيرة في نجاح جهود التنمية وتعمل على تذليل الصعوبات امام المنظمات لنجاح خططها الاستراتيجية.

حيث ناقش مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية مع الفريق نسبة التدخلات التنموية والخدمية ونوعية المشاريع المتعمدة من قبل المنظمة.

ونقل مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية إلى الفريق تحيات مدير عام المديرية موكدا أن الحالة الأمنية مستقرة وان السلطة المحلية تسهل للمنظمات دورها التنموي والإنساني والخدمي شاكرا فريق وأعضاء المنظمة على تجشمهم لمعاناة السفر خصوصا في شهر رمضان المبارك.

من جانبه أعرب مسول وأعضاء الفريق لمنظمة اجيال بلا قات عن ثقتهم الكبيرة بجهود السلطة المحلية بالمديرية موكدين بان المنظمة قد ركزت في خطتها لهذا العام على الجانب التربوي والصحي وسيكون لها مشاريع أخرى خلال الأعوام المقبلة.

مشيرين أن المنظمة قد اعتمدت في خطتها على اعادة تأهيل مدرسة ابن خلدون بمركز المضاربة السفلى وانشأ مركز للأمومة والطفولة بمركز راس العارة.

عقب ذلك قام مدير التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية الاستاذ عبود جوبح بمرافقة الفريق الهندسي بالنزول على المشاريع المتعمد تنفيذها وذلك للاطلاع على آلية العمل وبحث سبل التعاون المشترك بين السلطة المحلية والمنظمة لضمان نجاحها.

وقد تكون الفريق من جميل الصبري ومختار الشرعبي وعدد من المهندسين حضر اللقاء عبدالجبار مفلق مدير مدرسة ابن خلدون ومطهر يوسف مدير عام مستشفى العارة الريفي.

ويبذل مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية جهود جبارة في مجال البناء والتنمية وله إسهامات بارزة في نجاح الكثير من المشاريع الخدمية.