آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-12:05ص

أخبار المحافظات


اليوم : برعاية محافظ شبوة ابن الوزير مكتب الثقافة بشبوة” يختتم التصفيات النهائية من مسابقة منشد شبوة 3

الإثنين - 25 مارس 2024 - 05:09 م بتوقيت عدن

 اليوم : برعاية محافظ شبوة ابن الوزير مكتب الثقافة بشبوة” يختتم التصفيات النهائية من مسابقة منشد شبوة 3

عتق((عدن الغد)) عادل القباص


برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” يختتم مكتب الثقافة بمحافظة شبوة” اليوم الأثنين 15/ رمضان ، التصفيات النهائية من مسابقة منشد شبوة 3″ تحت شعار “صوت ينبعث من شبوة يرؤى بالإيمان والجمال”.

ويتنافس بالاثارة والندية والخبرة لنيل بيرق مسابقة منشد شبوة (3) مساء هذا اليوم الإثنين بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق في مسك ختام المسابقة الأربعة الأبطال المبدعون المتالقون وهم هشام احمد الخضر الحطيبي و عبدالعزالعزيز سالم بن عمر ونائف سالم الحيك وابوبكر عبدالحكيم ذيبان .
;
، وبكل حب وشوق ومتعة ينتظرالمتفوقين الاوائل في المسابقة الجوائز الثمينة المقدمة من المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير” تبلغ 2 مليون ريال، مقسمة على النحو التالي: المركز الأول مليون ريال، المركز الثاني على 500 ألف ريال، المركز الثالث على 300 ألف ريال، المركز الرابع على 200 ألف ريال،; وهناك جوائز أخرى نقدية وعينية قيمة للفائزين من جهات تجارية، بالأضافة إلى جوائز ثمينة للجمهور ملح المسابقة الكبرى .

يذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة” برئاسة الفنان عوض بلخير نصيب، قد استقبلت “48” متسابقا من اصل (130)متسابقا شاركوا في مراحل المسابقة الكبرى من مسابقة منشد شبوة (3) التي اقيمت خلال شهر رمضان المبارك بحضور رسمي وشعبي من مختلف المديريات .

هذا ويدعو مكتب الثقافة بمحافظة شبوة بقيادة الدكتور فيصل حسين البعسي الجميع للحضور في هذه المسابقة الرائعة ، مثمنا دعم محافظ المحافظة ابن الوزير للمسابقة ووقوفه إلى جانب المنشدين وتشجيعهم ودعمهم في مختلف المراحل ، مؤكدا المضي بخطط ودروس لتطوير المشهد الانشادي وابراز المواهب الإسلامية الشابة في هذه الليالي الروحانية .