آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-07:24ص

رياضة


اليماني يلتقي بالخبير الدولي في لعبة الجودو ويناقشان رفع مستوى الألعاب القتالية في اللعبة

السبت - 18 مايو 2024 - 10:51 م بتوقيت عدن

اليماني يلتقي بالخبير الدولي في لعبة الجودو ويناقشان رفع مستوى الألعاب القتالية في اللعبة

(عدن الغد)خاص:

التقى مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج، الأستاذ خالد يماني، اليوم السبت، الخبير الدولي في لعبة الجودو، الكابتن ياسين الأيوبي.

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ نعمان شاهر رئيس الاتحاد اليمني للجودو ورئيس الاتحاد العربي للجودو والكابتن حلمي محفوظ والاعلامي فضل الجونة ناقش الجانبان رفع مستوى الألعاب القتالية في لعبة الجودو وتحسين مهارات اللاعبين وزيادة حماسهم نحو اللعبة.

وأشاد اليماني باسهامات اللاعب الايوبي في لعبة الجودو، مساهمته بإنجازاته الرياضية في الترويج لهذه الرياضة على مستوى العالم، ومعرفته بأساسيات اللعبة وتقنياتها المتقدمة.

وأعرب الايوبي عن اعجابة بفريق الجودو للنادي الشرارة وتحقيقه بطولة الجمهورية في الجودو متمنيا لهم التوفيق في البطولات القادمة.

وفي ختام اللقاء تقدم مدير مكتب الشباب والرياضة بلحج الاخ /خالد يماني بالشكر والتقدير للكابتن ياسين خليل الايوبي وكل اعضاء الوفد المرافق على الزيارة التي تمثل دعم وتحفيز للرياضيين في لحج وتشجيعا لهم للممارسة اللعاب القتالية وتحقيق المزيد من البطولات.

ويعتبر الكابتن ياسين خليل الأيوبي أحد الأسماء البارزة في عالم الجودو الدولي، حيث شغل منصب رئيس الاتحاد السوري للجودو سابقا، حصل الكابتن ياسين على العديد من الجوائز والأوسمة التي تعكس مهارته واحترافيته في هذا المجال.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود المكتب للاستفادة من خبرات الكوادر الدولية في لعبة الجودو

حضر اللقاء والتدريب الكابتن سمير عبد السلام نائب رئيس نادي الشرارة بلحج والاخ محمود ثابت الصبيحي رئيس اتحاد الجودو بلحج والاخ علي الفقية رئيس اتحاد الكونفو بلحج والكابتن بسيم الطيار مدير التنمية بلحج.