آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:09ص

أخبار عدن


البنك الاهلي يشارك بتميز في انجاح فعاليات اسبوع المال العالمي

الإثنين - 25 مارس 2024 - 12:20 م بتوقيت عدن

البنك الاهلي يشارك بتميز في  انجاح فعاليات اسبوع المال العالمي

عدن (عدن الغد) خاص



كتب/عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

حقق البنك الاهلي نجاحا كبيرا في ختام مشاركته بفعالية اسبوع المال العالمي _ اليمن الذي شارك فيه نحو (٣٠) بنكا ومرفقا ماليا وبرعاية من البنك المركزي اليمني وتحت شعار( احم اموالك.. امن نفسك) خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤مارس الجاري.
وفي كل الفعاليات خلال ابام الاسبوع كان البنك الاهلي اليمني حاضرا وبكل قوة.
كاهم ثاني بنك حكومي في اليمن وذلك بما يمتلكه من رصيد تاريخي ودور ريادي في العمل المصرفي وكسباق في ادخال الكثير من الخدمات المصرفية الراقية.
والتي يقود عجلتها بهمة وكفاءة عالية الاستاذ الدكتور/ محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي ومعه الدكتوراحمد بن سنكر المدير العام، والقائم باعمال المدير العام / محسن سعيد حيدرة الشبحي الذي اوضح نجاح فعاليات البنك الاهلي خلال ايام اسبوع المال العالمي ومشاركته في تنظيم الورش التوعوية المالية حول اهمية الادخار وتحقيق الشمول المالي
مستعرضا اهم انجازات البنك الاهلي في المجال الريادي وفي المقدمة ادخال الخدمات الاليكترونية المختلفة اهمها تطبيق الاهلي موبايل،والاهلي نت.
* الجدير بالذكر ان جناح البنك الاهلي اليمني في معرض خدمات البنوك كان هو الابرز والواجهة الاولى والاكثر زيارة من قبل الوافدين وفي مقدمتهم محافظ البنك المركزي اليمني الاستاذ احمد المعبقي ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / حامد حامد لملس.. ونزار هيثم عضو المجلس الانتقالي والكثير من المسؤلين والعملاء الذين اشادوا بمستوى التطور وتميز خدمات البنك الاهلي وجاهزية جناح البنك في تقديم خدمات فتح الحسابات وغيرها من الخدمات المباشرة التي تجسد عراقة البنك الاهلي ودوره الريادي في العمل المصرفي وعلى كل المستويات. وذلك بفضل من الله ثم بجهود القائم باعمال المدير العام الاستاذ / محسن سعيد حيدرة الشبحي.وفريق البنك ممثلا بنائب المدير العام لشؤون الدوائر المساندة / علي موسى علي والقائم باعمال مدير دائرة التسويق م/عماد عبدالحبيب خان.ورئيس قسم تطوير المنتجات/ حسان عبدالرحيم عبده.
*