آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-07:08م

أخبار المحافظات


مواطن يوجه مناشدة لنائب رئيس المجلس الرئاسي قائد قوات العمالقة ولمحافظ لحج

الأحد - 24 مارس 2024 - 04:33 م بتوقيت عدن

مواطن يوجه مناشدة لنائب رئيس المجلس الرئاسي قائد قوات العمالقة ولمحافظ لحج

لحج((عدن الغد )) خاص

وجه المواطن نصر فضل محسن ناصر من محافظة لحج مالك حافلة مناشدة إلى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة أبو زرعة المحرمي.
ومحافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، بالتدخل للإفراج عن حافلته المحتجزة لدى قوات تابعة للواء الثاني عمالقة التابع لحمدي شكري في لحج منذ أكثر من شهرين .
وقال في مناشدته : أناشدكم من بحق الإنسانية ومساندة المظلوم ونحن في أيام شهر رمضان المبارك التدخل للتواصل مع قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري حيث تم إيقافنا بنقطة أمنية تابعة للواء في مصنع الحديد منذ أكثر من شهرين بحجة وجود أفارقة على متن الحافلة، ولم نكن نعلم حينها بالحملة العسكرية لمنع نقل الأفارقة وتم احتجاز حافلتي باص مربع موديل 2009 يحمل الرقم 23725 – عدن.
وهو مصدر دخلي الوحيد لإعالة أسرتي اليتيمة وتوفير متطلبات المعيشة بحجة وجود مهاجرين أفارقة على متن الحافلة، فيما ينتشر المهاجرون الأفارقة على نطاق واسع داخل عواصم المحافظات والمديريات بكل حرية ويسر دخل البلاد بطريقة غير شرعية.

لقد ترددنا عليهم ، لكن دون أي تقدير أو تعاطف لوضعنا المعيشي المعقد ونحن غير قادرون على دفع المبلغ المطلوب في ظل الظروف المعيشية الصعبة. ونشعر بقهر شديد من هذه الإجراءات الظالمة التي تمس الضعفاء ومصدر دخلهم.

ويختتم مناشدته : إن مصير مصدر رزقنا الآن بين أيديكم، ولنا فيكم أمل كبير بعد الله عز وجل في استجابتكم المسؤولة لمناشدتنا.