آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار عدن


المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس2024م

الأحد - 10 مارس 2024 - 12:07 ص بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يعقد اجتماعه الدوري لشهر مارس2024م

عدن (عدن الغد) خاص

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية،صباح امس السبت اجتماعهم الدوري لشهر مارس للعام 2024م ، برئاسة رئيس الاتحاد الأستاذ خالد هرم أبو سلطان العمري، وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي رؤساء الدوائر، وحضور لجنة الرقابة والتفتيش، ونواب الدوائر.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الاتحاد العمري برؤساء الدوائر التنفيذية ولجنة الرقابة والتفتيش بالاتحاد، وألقى كلمة تطرق فيها للوقوف أمام جملة من المواضيع، تركزت حول أعمال ومخرجات اللقاء الذي دار بينه وبين الرئيس عيدروس الزبيدي، وناقش عدد من المواضيع ذات الأهمية لعمل الاتحاد، وأنشطة الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك والفترة المقبلة.

وتم في الاجتماع قراءة محضر الاجتماع السابق لشهر فبراير ومناقشته، كما تم استعراض النشاطات لشهر فبراير وتقييمه.

كما ناقش الحاضرون في الاجتماع إعداد التقارير السنوية لنشاط الدوائر والخطط، وحث دوائر الاتحاد على مواصلة العمل وبذل الجهود في خدمة المجتمع، كما تم مناقشة وإقرار مسودة السياسات العامة للإتحاد، والتأكيد على أهمية عمل دائرة حل النزاعات وإصلاح ذات البين.

وفي ختام الاجتماع تم الوقوف أمام أهم نقطة من نقاط الاجتماع وهي مسألة شهر رمضان وتنفيذ النشاطات الرمضانية، وضرورة العمل على توفير بعض المواد الإغاثية وخصوصاً في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اغلب أفراد المجتمع، وأكد المجتمعون على ضرورة بذل أقصى الجهود من أجل توفير ما يمكن توفيره لسد حاجات الفقراء والأنشد فقراً والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

حضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ولجنة الرقابة والتفتيش، ونواب الدوائر.