آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار عدن


اختتام ورشة التخطيط التشاركي التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن.

الجمعة - 08 مارس 2024 - 03:35 م بتوقيت عدن

اختتام ورشة التخطيط التشاركي التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن.

عدن (عدن الغد) خاص



شدد الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية على العمل وفقا للخطط والاستراتيجيات والعمل بجدية ومسؤولية على تحقيق الاهداف المرجوة.
وعبر الوزير الزعوري ، في اختتام ورشة التخطيط التشاركي للخطة الوطنية للحماية الاجتماعية التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالتنسيق مع منظمة اليونيسف، عن ارتياحه لنجاح الورشة واستعراضها للتقرير الشامل لاوضاع حماية الكفل في المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة، والتوجهات الاستراتيجية المقترحة للخطة الوطنية لحماية الطفل ولمجمل المناقشات والخلاصات التي تمخضت عن الورشة،وصولا الى المنهجية المرجوة لإنجاح الخطة الوطنية لحماية الطفل، كمرجعية وطنية والعمل على حشد دعم الممولين لتنفيذها.

وقدم الوزير الزعوري شكره للمشاركين في الورشة من مديري مكاتب الوزارة والمختصين وممثلي المنظمات والمؤسسات في المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة ولفريق اليونيسف ممثلا بالدكتور احمد عبدالدائم، استشاري الحماية باليونيسف، والخبيرة اميره عبدالعزيز مستشارة الخطة الوطنية لحماية الطفل على الجهود التي بذلوها في انجاح الورشة، وللإدارة العامة للدفاع الاجتماعي بديوان الوزارة على حسن الاعداد والتنظيم .. مهنئا الجميع بقدوم شهر رمضان المبارك متمنيا لهم النجاح والسداد.

حضر الاختتام ايهاب محمد بابريش مدير عام ادارة الدفاع الاجتماعي.