آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-04:52م

أخبار وتقارير


عضو بمجلس نواب صنعاء يهاجم ياسر اليماني: الان فهمت معنى "الرقص على رؤوس الثعابين"

الأربعاء - 06 مارس 2024 - 11:07 ص بتوقيت عدن

عضو بمجلس نواب صنعاء يهاجم ياسر اليماني: الان فهمت معنى "الرقص على رؤوس الثعابين"

(عدن الغد)خاص:

هاجم عضو بمجلس نواب صنعاء أحمد سيف حاشد هاشم القيادي المؤتمري ياسر يماني عقب توجيهه نصيحة الى جماعة الحوثي يدعوهم فيها الى مواصلة العنف ضد منتقديها.

وجاء تعليق "حاشد" في منشور دونه على حسابه في منصة "إكس" حيث قال: لم أكن أتخيل رجل بهذا الرعب وهو يحرّض السلطة على تكميم أفواه معارضيها في وضع بات أكثر من مزري..!!".

وأضاف حاشد " مثل هؤلاء هم من يصنعون الطغاة.. لا يحق لنا فقط، بل يحق حتى للحجارة أن تنتفض وتحتج وتثور على هذا الكائن الذي لا يستحق سويسرا، بل لا يستحق حتى إصطبل البغال".

وأردف " لم أكن أتشكك بالدور الذي يقوم به هذا الكائن "الصدمة" إلا بهذه النصيحة الصادمة المنبعجة بالخبث والنفاق، لم أكن أعلم بالتحديد كم هو الثمن الذي يتقاضاه هذا الكائن المزري من سلطة صنعاء كل شهر ليسدي لهم مثل هذه النصائح العبقرية المتورمة بالسم الزعاف".

وقال حاشد " إن التفاهة لا تصنع إلا نجومية زائفة، وهذا ليس إلا مثالاً واحداً مما لا يعد ولا يحصى من تلك النجومية التي يصنعها الوعي الزائف".

ولفت بالقول " الأن فقط فهمت معنى ما قاله صالح ذات يوم عن "الرقص فوق رؤوس الثعابين"، لم أكن أعلم أن ياسر اليماني واحدا منهم".

وتابع " ياسر اليماني اليوم لم ينصح سلطة صنعاء، بل يحرضها إلى أن تفتك بمعارضيها، ليدفعها إلى حافة الطغيان.. مثل هؤلاء هم من "يدهدهو" الحكام، ويشاركوا في صناعة الطغاة والطغيان".

وكان اليماني قد وجه نصيحة لجماعة الحوثي وقال فيها (خذوها عبره منا وتعلموا ومن كثر بالهدار والانتقاد بذريعة حرية الرأي والرأي الأخر اسحبوه سحب مثل الغنمة).