آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:25م

أخبار المحافظات


نادي الطالب الجامعي يوزع المنح الغذائية الإسعافية لطلبة السكنات بجامعة حضرموت

الخميس - 09 مايو 2024 - 04:03 م بتوقيت عدن

نادي الطالب الجامعي يوزع المنح الغذائية الإسعافية لطلبة السكنات بجامعة حضرموت

(عدن الغد)خاص:

جرى صباح اليوم بمدينة المكلا، توزيع المنح الغذائية الاسعافية لطلبة السكنات الجامعية بجامعة حضرموت بتمويل من مؤسسة حضرموت - تنمية بشرية، وبالتنسيق مع نيابة شؤون الطلاب بجامعة حضرموت، وتنفيذ نادي الطالب الجامعي بحضرموت.

وفي كلمة شؤون الطلاب بجامعة حضرموت أكد الدكتور سالم بن سلمان أهمية هذه المنحة للطلاب في ظل الظروف الصعبة والحرجة التي تواجه الطلاب ومع قدوم الامتحانات النهائية للفصل الثاني، ناقلا تقدير وشكر رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب لجهود مؤسسة حضرموت تنمية بشرية ونادي الطالب الجامعي لتقديم هذه المنحة.

وفي تصريح أشار رئيس نادي الطالب الجامعي بحضرموت المهندس فائز بن حيدرة أن هذه المنحة تأتي بعد مناشدة نيابة شؤون الطلاب بجامعة حضرموت وطلاب السكنات للنادي بالتدخل لدعم تغذية السكنات ولتخفيف الاعباء المالية المتزايدة على كاهل الطلاب في ظل الضروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد والمنعكسة بشكل سلبي على البيئة الطلابية.

ونوه المهندس بن حيدرة بالمنحة التي قدمتها المؤسسة بالتنسيق مع نيابة شؤون الطلاب بالجامعة لقرابة ألف طالب وطالبة لمدة شهر في سكنات كليات الجامعة بمنطقة فلك وديس المكلا وفوة، مؤكدًا سعي النادي لتقديم كل الجهود لخدمة طلاب الجامعات في المحافظة،والسعي لتحسين البيئة الطلابية وتمهيد كافة العقبات.