آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:15م

أخبار المحافظات


العميد لبيب العبد يتفقد قوات شرطة الدوريات المرابطة في جبهة أمحلحل بأبين

الجمعة - 01 مارس 2024 - 10:44 ص بتوقيت عدن

العميد لبيب العبد يتفقد قوات شرطة الدوريات المرابطة في جبهة أمحلحل بأبين

أبين((عدن الغد))خاص.

تفقد قائد قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق في عدن العميد لبيب العبد، أمس، قوات الشرطة المرابطة في خطوط التماس في جبهة امحلحل بمديرية لودر في أبين، للاطلاع على أدائها الأمني وحفاظها على اليقظة والاستعداد القتالي.
وأثنى العميد لبيب العبد على جهود قوات الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجماعات الإرهابية، وكذا المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.. مؤكدًا على تقديره للتضحيات التي يقدمها الجنود في سبيل تحرير الوطن والذود عن حياضه.
واشاد بالتضحيات البطولية التي يبذلها الجنود في جبهة أمحلحل وجبهات أخرى، معبرًا عن ثقته في أن تلك التضحيات ستسهم في القضاء على مليشيا الحوثي الإرهابية والقضاء على مشروعها الإمامي واستعادة الدولة ومؤسساتها.
وثمن الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان للأجهزة الأمنية وفي مقدمتها شرطة الدوريات وأمن الطرق لتمكينها من أداء واجباتها بكل كفاءة وفعالية.
كما أشاد بجهود قائد محور أبين العملياتي - قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند الرهوة ووقوفه المستمر مع ضباط وأفراد قوات الأمن والجيش وتذليل الصعوبات التي يواجهونها في عملهم الميداني بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أكمل وجه.
وقد وجّه بصرف إكرامية لجميع الجنود من قوات الشرطة المرابطين في الجبهة، تقديرًا لبطولاتهم وتفانيهم في تأدية الواجب الوطني في معركة استعادة الدولة.